|


مساعد العبدلي
لنمنحهم الوقت
2010-10-04
أعلن أمس التشكيل الجديد للجان الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وهوالتشكيل الذي يتواكب مع النظام الأساسي الجديد للاتحاد المتلائم مع أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.
ـ تشرفت بثقة الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل بالعمل رئيساً للجنة الإعلام والإحصاء بالاتحاد لأكثر من عامين؛ إلا أن ظروفي العملية والعائلية كانت عائقاً أمام مواصلتي للمشوار فآثرت الاعتذار منذ يناير الماضي فظروفي لاتسمح لي بأن أحقق طموحات رئيس الاتحاد ونائبه وتطلعاتي الشخصية.
ـ اليوم ونحن نستقبل التشكيل الجديد للجان الاتحاد؛ أتمنى لجميع اللجان التوفيق في أعمالها لتحقيق طموحات كل عشاق كرة القدم السعودية؛ ولا أنسى هنا أن أتقدم بجزيل الشكر لزملائي في لجنة الإعلام والإحصاء على جهودهم التي بذلوها طيلة رئاستي للجنة؛ وتحديداً نائب رئيس اللجنة الزميل سلطان رديف الذي كان بحق هو الساعد المساعد؛ فعمل بإخلاص وجد وصمت وفكر نير طيلة الفترة الماضية؛ وظل يدير اللجنة باقتدار منذ ابتعادي قبل 8 أشهر...وكذلك لا أنسى الجهد الكبير لسكرتير اللجنة الزميل حمد الراشد.
ـ أتمنى أن نمنح كافة اللجان الجديدة الوقت الكاف لتقدم خططها وبرامجها ومن ثم البدء في تنفيذها على الوجه المطلوب بما يتناسب ومكانة كرة القدم السعودية على الصعيد العالمي.
ـ لايمكن لأي لجنة أن تحقق أو تنفذ برامجها خلال أسبوع أو شهر...لكي يكون التنفيذ مقنعاً وناجحاً تحتاج اللجان بعض الوقت وعلينا كإعلام رياضي أن لا نستعجل في المطالبة بالنتائج.