|


مساعد العبدلي
الخروج عن النص
2010-10-01
لم يسبق لي أن التقيت بمدير كرة القدم بنادي الفتح أحمد الراشد لكنني كنت أحمل عنه فكرة رائعة من خلال جهده الكبير مع فريق كرة القدم بناديه فقد كان للراشد دور كبير في صعود فريقه لدوري المحترفين وبقائه للموسم الثاني على التوالي..
ـ كذلك أعجبت كثيرا بشخصية الراشد من خلال أحاديثه الهادئة المتزنة بعد المباريات حيث لم يسق أن سمعته يخرج عن النص ويجرح أحدا..
ـ لكن ما أثير عقب مباراة الاتفاق والفتح (وأتمنى ألا يكون صحيحا) صدمني كثيرا فلا يمكن أن أصدق أن ما قيل من كلام قد خرج بالفعل من لسان أحمد الراشد..
ـ كلام جارح وخارج عن حدود اللباقة ولا أتصور أن يخرج من شخصية بحجم أدب وهدوء الراشد..ولولا أنني سمعت مداخلة تلفزيونية للزميل خالد جهاد وتأكيده على أن تصريح موثق وأيضا لولا نشر التصريح في أكثر من صحيفة لما صدقت إطلاقا أنه قيل بالفعل..
ـ لم تكن الإساءة للاعبي الاتفاق هي المأخذ الوحيد على الراشد بل أنني أستغرب قوله (سأخبر خالي عبد الرحمن الراشد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق عن لاعبي الاتفاق)..
ـ عبد الرحمن الراشد هو خال أحمد الراشد ولكن في المنزل وليس في الملاعب وساحة الرياضة.. ثم أن هؤلاء لاعبين محترفين تربطهم عقود بنادي الاتفاق وليسوا يعملون لدى عبد الرحمن الراشد الذي أتوقع أنه لا يقبل ما صدر من أحمد الراشد (مدير الكرة بنادي الفتح) وليس ابن أخته..
أحمد الراشد اليوم عضو في هيئة دوري المحترفين وننتظر منه أن يكون قدوة في تعامله وتصريحاته وهو إن شاء الله كذلك وما حدث منه لا يبرر حتى لو كان قد أسيء إليه...ربما أنها زلة لسان في لحظة غضب وانفعال لن يتردد الراشد في الاعتذار عنها..