|


مساعد العبدلي
أبطال على أكتاف نور
2010-08-23
ـ أتمنى أن يكون النجم الكبير محمد نور قد وفى بوعده وعاد لتدريبات فريقه البارحة لتطوى صفحة نالت من الوقت والمساحات الإعلامية الكثير.
ـ نور نجم كبير شأنه شأن أي محترف يلعب كرة القدم في العالم معرض لاختلافات مع ناديه تحدث وتحل داخل أسوار الكيان ووفق أنظمة ولوائح وأيضاً من خلال علاقات وثيقة تربط الطرفين ببعضهما.
ـ نالت قضية نور الكثير من الطرح والنقاش وتنوعت الأقلام والأصوات بين باحثة عن الخير ساعية له وبين حريصة على زيادة الفرقة والفجوة.
ـ الاعتذار الذي تقدم به محمد نور لجماهير ناديه يجب أن يكون الحلقة الأخيرة (عبر الإعلام) لهذه القضية وإن كان من استمرار للقضية للوصول لحلول جذرية فيجب أن يكون بين الاتحاديين وداخل أسوار ناديهم.
ـ أتمنى أن لا يظهر من يحاول تقمص دور البطل في إنهاء قضية نور وعودته لناديه...البطل الحقيقي يجب أن يكون نور وإدارة الاتحاد وكل من بذل جهداً لرأب الصدع وتقريب وجهات النظر..
ـ من لعبوا دور الباحثين عن الفرقة المشعلين لنار الاختلاف يجب أن يتوقفوا وأن تعرفهم جماهير الاتحاد جيداً بأنهم لم يكونوا ذات يوم يبحثون عن مصلحة الاتحاد بقدر ما بحثوا عن مصالحهم الشخصية التي يجب أن تكون خارج أسوار نادي الاتحاد.
ـ أما نور النجم الكبير فمن المفترض أن تكون الأزمة قد علمته من هو صديقه الحقيقي الذي أصدقه القول وعليه أن يستفيد من هذه الأزمة ويعود سريعاً لإمتاعنا بفنه الذي كاد أن يغيب بسبب مغرضين.