|


مساعد العبدلي
معقولة يا مسيليم
2010-04-17
تقول الأنباء إن حارس مرمى النادي الأهلي ياسر المسيليم قد طلب مبلغ ثمانية ملايين ريال لتجديد عقده الاحترافي مع ناديه..
ـ إذا كان هذا الخبر صحيحاً فإنه يثير علامات تعجب كبيرة إذ أن الوضع الفني الحالي للمسيليم قد يجعل الأهلاويين يدرسون إمكانية تجديد عقده من عدمه فكيف إذا كان يطالب بهذا المبلغ لتجديد العقد!
ـ المحترف الحقيقي عليه أن يكون واقعياً عندما يفكر بتجديد عقده مع ناديه أو حتى عندما يتفاوض مع ناد آخر..
ـ الحال الفنية لياسر المسيليم مهتزة كثيراً مقارنة بالمستوى المتميز الذي نعرفه عن هذا الحارس المتمكن ومن المفترض أن يسعى ياسر جاهداً لاستعادة مستواه قبل أن يفكر ليس بقيمة العرض إنما بإمكانية التجديد من عدمه..
ـ وطالما أن الحديث يتعلق بفريق قلعة الكؤوس فأتمنى أن تكون الأنباء التي تتوارد حول عدم رغبة الإدارة الأهلاوية باستمرار المحترف البرازيلي مارسينهو صحيحة..
ـ مارسينهو وفيكتور وصلا في توقيت واحد...الأخير برز بشكل لافت بينما لم يقدم الثاني ما يشفع له بالبقاء...أتمنى ألا يضيع الأهلاويون المزيد من الوقت بالإبقاء على مارسينهو..
ـ وبعيداً عن الأهلي أجدني مشدوداً للحديث عما بدر من مترجم فريق بونيودكور تجاه طاقم تحكيم مباراة الاتحاد والفريق الأوزبكي..
ـ تقول الأنباء إن نسبة كبيرة من القرار سيكون بناءً على ما يتضمنه تقرير مراقب المباراة (القطري) وما أخشاه هو ألا يختلف مراقب الاتحاد الآسيوي عن عضو اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي!
ـ أستغرب تواجد القطريين بكثرة في المنافسات الآسيوية حكاماً ومراقبين وأتمنى ألا يؤثر تواجدهم على ممثلي الكرة السعودية..
ـ المراقب الآسيوي عبدالمنعم فاخوري يقول من الأردن إن ما شاهده في مباراة جدة ينطبق عليه نص المادة 28 من لائحة البطولة والتي تقضي بحرمان الفريق الأوزبكي من المشاركة في هذه البطولة مستقبلاً..
ـ السؤال..هل كان (القطري) واقعياً في كتابة تقريره أم سيشرب فريق الاتحاد السعودي من ذات الكأس التي شرب منها فريق النصر لكن من قطري آخر.