|


مساعد العبدلي
مستقبل النصر بعد زعبيل
2010-04-02
أعلم بحجم الحكمة وبعد النظر لدى أبرز رجال النصر في المرحلة الحالية وأحدد هنا الأمراء منصور بن سعود وفيصل بن تركي والوليد بن بدر..
ـ  هؤلاء الرجال (نصراويون حقيقيون) تقع على عاتقهم مسؤولية ضخمة وضخمة جداً خلال المرحلة المقبلة كل من موقعه تجاه عشقهم النصر..
ـ  ما حدث هناك في زعبيل حدث انتهى كحادثة ويجب أن يتعامل معه النصراويون من منظورين منفصلين تماماً.. منظور غير فني يتعلق بالأحداث وحقوق النصر.. ومنظور  فني يتعلق بالفريق الكروي..
ـ  على صعيد الأمور غير الفنية لدى النصر محام عليه أن يتولى القضية وهو اختبار هام لمرحلة القانونيين في الأندية السعودية..
ـ  وعندما أطالب بتفرغ القانوني للجوانب القانونية فهنا أعني فصل الفريق الكروي وإبعاده تماماً عن هذه الأمور وأن يتفرغ اللاعبون لأداء أدوارهم الفنية..
ـ  المنظور الآخر الذي يجب أن يتعامل النصراويون معه من نهاية مباراة زعبيل هو التقييم الفني والدراسة المستفيضة لأسباب الخسارة دون توتر فالأهم هو تلمس السلبيات لإمكانية تعديلها خلال ما تبقى من الموسم وأخذها في الاعتبار عند الإعداد للموسم المقبل..
ـ  أما إذا انشغل النصراويون بأحداث زعبيل (غير الفنية) وانساقوا خلف من يحاول جرهم لأمور بعيدة عن حال فريقهم الكروي فإنهم سيخسرون كل شيء..
ـ  أكرر القول إن هناك (من يدعي النصراوية) وسيكون خطراً فادحاً خلال القادم من الأيام وسيسعى جاهداً لصرف إدارة النصر عن القيام بدورها من أجل أن تنجح مخططاته هو ومن يدور في فكره وفلكه..
ـ  أعود لبداية مقالتي وأقول إن على الأمراء منصور بن سعود وفيصل بن تركي والوليد بن بدر عبئا كبيرا ومنتظرا من عشاق النصر خلال هذه الفترة الهامة والحاسمة من عمر فريق كرة القدم بنادي النصر.