|


مساعد العبدلي
التعاون والمرحلة المقبلة
2010-03-08
لم أشعر بأن فريق كرة القدم بنادي التعاون بات قريباً من الصعود لدوري المحترفين مثلما هي حاله هذا الموسم..
 ـ الفريق يقدم عروضاً لافتة ويحقق نتائج إيجابية ويضم بين صفوفه عدداً من النجوم القادرين على إظهار الفريق بصورته الزاهية الحالية..
 ـ التعاون في المواسم السابقة لم يكن بتلك الصورة السيئة لكن الروح المعنوية كانت تخذل الفريق في أكثر من موقف فيتراجع كثيراً للوراء ويفقد كل فرص المنافسة على بطاقتي التأهل..
 ـ حال التعاون هذا الموسم تغيرت كثيراً فإلى جانب وجود عناصر متميزة داخل الملعب فإن الروح المعنوية عالية جداً وثقافة الفوز متوافرة وهذا ما دفع بالفريق إلى مراكز متقدمة في سلم الترتيب..
 ـ حتى وهو يخسر اللقاء الهام أمام الأنصار لم يكن الفريق سيئاً بقدر ما هي حال كرة القدم قد تحضر وتصنع كل شيء إلا أنك في النهاية تخرج خاسراً..
 ـ على التعاونيين أعضاء شرف وإدارة وجماهير الالتفاف حول فريقهم الكروي في المرحلة المقبلة لتجاوز آثار الخسارة أمام الأنصار وتجديد الثقة في لاعبي الفريق لأن اللقاء المقبل قد يكون من أصعب لقاءات الموسم ليس على الصعيد الفني إنما على الصعيد النفسي فالعودة للفوز تعني الكثير للاعبي الفريق بينما الخسارة لو حدثت فقد تتعب التعاونيين كثيراً..
 ـ أتمنى شخصياً بقاء الرائد وصعود التعاون لنعيش متعة التنافس الكروي على صعيد الحضور الجماهيري والإثارة الإعلامية فالتنافس بين الفريقين يحكي قصة مثيرة عنوانها الإثارة والمتعة..
 ـ أمنياتي بصعود التعاون لا تقلل إطلاقاً من المستوى الفني المتميز لفريق الأنصار الذي يقدم من لقاء لآخر مستويات لافتة تجعل المراحل المقبلة من دوري الدرجة الأولى أكثر سخونة وإثارة.