|


مساعد العبدلي
نواف والصورة الإيجابية
2009-11-22
صورة معبرة تحمل مدلولات كثيرة وتختصر وقتاً طويلاً وتوفر أموالاً طائلة.. إنها صورة النجم الخلوق نواف التمياط داخل نادي إنتر ميلان الإيطالي وبجوار المدرب الداهية مورينهو.
ـ تصوروا كم صحيفة إيطالية وكم وكالة أنباء عالمية نقلت ونشرت تلك الصورة ومعها خبر المؤتمر الصحفي.
ـ الصورة تعبر عن الكرة السعودية بشكل عام ونادي الهلال والنجم نواف التمياط على وجه الخصوص.
ـ هذا هو الدور الإيجابي الجميل للإعلام وهذه هي الرسالة السامية للإعلام أقصد بها الرسالة التي توصلنا للإعلام المتحضر بصورة المتحضرين وتمنحنا بعداً أكبر هناك لدى الدول المتحضرة والمتقدمة إعلامياً وكروياً.
ـ ما أجمل أن يعقد النجم نواف التمياط مؤتمره الصحفي داخل أروقة النادي الإيطالي الشهير ووسط حضور إعلامي إيطالي كثيف بل ونجد صورة المؤتمر مع الخبر تتصدر الصفحة الرئيسية لموقع النادي الإيطالي.
ـ قد يخرج من يقول إن ذلك ليس بالمجان بل هو نظير مبلغ سيناله النادي الإيطالي.. هذا صحيح وهذا هو الاستثمار الرياضي الإيجابي، فمثلما سيدخل خزينة النادي الإيطالي مبالغ مالية ضخمة فإن مردود المؤتمر والمهرجان إعلامياً واستثمارياً لنادي الهلال وللكرة السعودية.
ـ نجم كبير بقامة نواف التمياط يستحق أن يظهر عبر وكالات الأنباء العالمية ممثلاً للكرة السعودية التي قدمت نفسها في إنجلترا عبر مانشستر يونايتد وفي إسبانيا عبر ريال مدريد وفالنسيا وغداً ستقدم الكرة السعودية نفسها في إيطاليا من خلال إنتر ميلان ويوفنتوس.
ـ يستحق نجومنا الكبار أن ينالوا التكريم من أنديتهم التي عودتهم الوفاء وبادلتهم العطاء بالتكريم.
ـ أتمنى أن يقرأ الجميع تلك الصورة ليفهموا الوجه الجميل والرسالة السامية الهادفة للإعلام الرياضي.