|


مساعد العبدلي
أوضاع الاتحاد وبخيت الهلال
2009-06-27
تراقب الجماهير الرياضية السعودية بمختلف ميولها، وجماهير نادي الاتحاد على وجه الخصوص ما يدور على الساحة الاتحادية وتحديداً حول كرسي رئاسة النادي والإدارة المقبلة.
ـ الأوضاع الاتحادية تمثل حالة من الضياع سببها تناحر رجال الاتحاد وضحيتها الاتحاد الكيان الذي لانعلم كجماهير سعودية إلى أين يسير وماهو مستقبل النادي؟
ـ كافة ألعاب الاتحاد تعيش مستقبلاً مجهولاً طالما أن الوضع مجهول والصورة قاتمة حول هوية الإدارة الجديدة.
ـ لن أتحدث عن كافة الألعاب بنادي الاتحاد وسأكتفي بفريق كرة القدم الذي تنتظره مشاركة هامة تتمثل في بقية المشوار في بطولة دوري أبطال آسيا التي يعد الفريق الاتحادي الممثل السعودي الوحيد فيها.
ـ حال فريق الاتحاد الكروي الآن لاتسر البعيد قبل القريب، والصورة غير واضحة حيال إعداد الفريق للمرحلة المقبلة من البطولة الآسيوية.
ـ مبروك زايد وضعه معلق، وهشام بوشروان لا يعلم جمهور الاتحاد ما هو مستقبله مع الفريق، وطلب محمد نور بالرحيل سكت الجميع عنه دون حسم لذلك الطلب...أما تدعيم الفريق بمحترفين سعوديين وغير سعوديين فهو معلق حتى إشعار آخر.
ـ كل الفرق السعودية تحركت وتتحرك من أجل إعداد مثالي لموسم جديد سيكون الأسخن في تاريخ الكرة السعودية في وقت تفرغ الاتحاديون للتناحر حول من دفع أكثر وكم دفع.
ـ الاتحادي الحقيقي خلال هذه المرحلة هو من يرمي بالخلافات جانباً ويتفرغ مع بقية الاتحاديين لتجهيز فريق ينافس بقوة على لقب دوري أبطال آسيا ومنافسات الموسم المقبل.
ـ أما حديثي عن النجم الكبير أحمد البخيت لاعب فريق الطائرة بنادي الهلال فيتلخص بمطالبة تكريمه كونه (من وجهة نظري) نجم الموسم الحقيقي، فقد حقق البطولات والألقاب مع كل فريق وفي كل بطولة يشارك فيها.
ـ وإذا كان التوفيق لم يحالف البخيت في تحقيق البطولة الآسيوية الأخيرة مع الهلال فهذا لايجب أن ينسي الهلاليين ما قدمه هذا النجم الكبير طيلة الفترة الماضية وأنه بالفعل يستحق التكريم.