|


مساعد العبدلي
رئيس بالفزعة
2009-05-17
  يقول طلعت لامي أحد مرشحي كرسي رئاسة نادي الاتحاد في حديث صحفي (فكرة رئاستي لنادي الاتحاد جاءت من باب الفزعة لعدم تقدم أي شخص لكرسي الرئاسة)
-  أتمنى أن أكون قد فهمت تصريح اللامي خطأ أو أن يكون هو قد أساء  التعبير أو أن التصريح كتب بأسلوب غامض...
-  لا أتصور أن رئيساً بحجم اللامي حقق للعميد إنجازات كبيرة يؤمن بأن إدارة الأندية تأتي بالفزعة، فما تحقق في عهد اللامي لا يمكن أن يكون قد تحقق بواسطة رئيس يؤمن بفكرة رئيس فزعة..
-  أيضاً لا يمكن أن أصدق أن نادياً عملاقاً كالاتحاد قد أدير أو قد يدار بفكر وأسلوب الرئيس الفزعة...
-  نحن نعيش نهضة رياضية كبيرة وباتت الرياضة اليوم صناعة هامة تدار بفكر رجال الأعمال وفق خطط واستراتيجيات وميزانيات ومن يتقدم لكرسي رئاسة ناد سعودي وتحديداً الكبيرة منها لا بد أنه يملك ملفاً ضخماً من الأفكار والخطط والأهداف واستراتيجيات تنفيذها ومواردها المالية...
-  لازلت مؤمناً أن رجل أعمال قدير كطلعت لامي لا يمكن أن يؤمن بهذا الفكر ليس فقط لأنه رجل أعمال ورئيس ناد ناجح إنما أيضاً لأنه نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد ومن المفترض أن يكون أول الرافضين لفكرة رئيس فزعة لناد عملاق كالاتحاد...
-  وفي حديث صحفي آخر لكنه أكثر جرأة وصراحة قال صالح النعيمة قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال أن هناك من البيت الهلالي من يعمل ضد نجاح الإدارة الهلالية الحالية!!!!
-  الهلاليون تمنوا لو واصل النعيمة صراحته وجرأته وكشف الهلاليين الذين يعملون من داخل البيت الهلالي لإسقاط الهلال فهؤلاء لا بد من كشفهم كي يتوقفوا عن ممارساتهم السلبية..
-  حديث اللامي والنعيمة وقبل ذلك ما أثير حول رحيل عبدالعزيز الدغيثر كلها أمور تؤكد أننا سنشهد أطروحات إعلامية ضخمة خلال قادم الأيام فنهاية الموسم تعني دوماً كشف كل الأوراق...فهل لا زال للحديث المثير بقية .