|


مساعد العبدلي
الحزم يقتحم التاريخ
2008-12-16
عندما يخوض فريق الحزم الكروي الليلة لقاءه أمام الفيصلي الأردني في منافسات دوري أبطال العرب فإنه يفتح صفحة جديدة في تاريخه تتمثل في أنه أول فريق من منطقة القصيم يمثل المملكة خارجياً في كرة القدم.
 ـ إنجاز جديد يسجل لهذا الفريق الطموح الذي كان قبل سنوات لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة ضمن فرق دوري الدرجة الثالثة هناك في ظلام دامس.. لكن همة الرجال والعمل الدؤوب لا بد أن يحقق النتائج، وها هو الحزم ليس بين الكبار فقط بل هو يمثل الوطن في بطولة خارجية.
 ـ الحزم مثال وتجربة حية لمن يريد أن يستفيد ولمن يريد أن يتأكد أن العمل المخلص الجاد الطموح لا بد أن يحقق ذات يوم الطموحات وربما أكبر وأبعد منها.
ـ متأكد أنه كان أقصى طموح أنصار الحزم ورجالاته أن يتواجد فريقهم في دوري الأضواء ولم يخطر ببال 5% منهم أن يأتي يوم وفريقهم يمثل المملكة خارجياً.
ـ الطموح لدى الطموحين لا يتوقف.. وبالتأكيد لن يتوقف طموح رجال الحزم ونجومه عند لقاء الليلة أو حتى لقاء الذهاب بل سيذهبون بطموحهم لمراحل أبعد في هذه البطولة.. ويملك الفريق مقومات الحضور في المراحل المتقدمة متى اجتاز هذا الدور، لأن المراحل المقبلة ستكون بعد فترة التسجيل الثانية وهي فرصة لتدعيم صفوف الفريق. 
ـ على الحزماويين أن يضعوا نصب أعينهم البطولات الأوربية التي تتألق فيها فرق ليست هي الأكبر في بلادها وتحضر بقوة وتصل لمراحل متقدمة وربما تحقق البطولات. 
 ـ لست هنا أقلل من مكانة وعراقة الفريق لكنه بالتأكيد ليس بأحد الفرق الكبيرة المعروفة بنجومها وأموالها.. إلا أن هذا لا يمنعني من تفاؤل شديد بحضور لافت متميز للفريق في هذه البطولة متى وجد الدعم المادي والمعنوي من أبناء الرس ووجد التشجيع في الملعب من كافة أبناء القصيم.
 ـ التاريخ اليوم يفتح أبوابه لفريق الحزم الذي يستحق الآن أن ينال لقب سفير القصيم، فهو يمثل المملكة في بطولة خارجية.
ـ كل التوفيق لسفير القصيم، ورغم صعوبة التجربة الأولى إلا أنها ليست صعبة على فريق بمراس وحماس أبناء الرس.
تهنئة خاصة
مبروك من القلب نقولها للوطن ولابن الوطن عبدالعزيز العنقري رئيس النادي الأهلي، بمناسبة اختياره عضواً في لجنة كرة القدم للأندية في الاتحاد الدولي لكرة القدم.