|


سامباولي عسكر على بعد أمتار من كامب نو

برشلونة تجهز الأرجنتين للمونديال

صورة التقطت أمس لولفريدو حارس منتخب الأرجنتين وزميليه بانيجا وماسكرانو في الطريق للتدريب.. وفي الخلفية شعار نادي برشلونة (الفرنسية)
ترجمة: حسن أبو زينب 2018.06.04 | 04:01 am

أوضحت مصادر مقربة من منتخب الأرجنتين، أن سامباولي، الذي يقود "راقصو التانجو" إلى المونديال الروسي، على قناعة تامة بأن المنتخب لن يعود من البطولة رافعًا كأس العالم دون ميسي.
قد تأكدت له هذه القناعة بعد هاتريك البرغوث في شباك هايتي خلال المواجهة الودية التي جمعت الفريقين، ولذلك فقد بذل سامباولي المستحيل لإرضاء اللاعب، حيث اختار مدينة برشلونة التي يلعب في فريقها ميسي وينسجم فيها نفسيًا لإقامة معسكر الفريق وتدريباته في ملعب جوان جامبر الذي لا يبعد إلا بضعة أمتار من ملعب كامب نو.
وقالت صحيفة "ميرور"، إن المدرب قد لجأ لملاذ أخير وهي الخطة "ب"، باختيار مدينة برشلونة الساحلية معقل النادي الكاتالوني لرفع معنويات ميسي.
وذكرت الصحيفة، أن بإمكان المدرب إقامة المعسكر في العديد من المدن التي يحترف فيها نجوم المنتخب والمتناثرة على الخارطة الأوروبية، ولكن حرص على استهداف لاعب بعينه هو ميسي الذي يخطط لإخراص منتقديه والإثبات بأنه لا يقل شأنًا من مارادونا الذي أهدى كأس العالم 86 للأرجنتين.
وسوف تكون مدينة برشلونة مهرجانًا مفتوحًا، خاصة أنها تحتضن جالية أرجنتينية كبيرة.