|


البرازيل يختتم ودياته بثلاثية في شباك النمسا

فيينا - الفرنسية 2018.06.10 | 08:34 pm

اختتم منتخب البرازيل لكرة القدم، تجاربه الودية بفوز على نظيره النمساوي 3-0 اليوم الأحد، في آخر تجارب منتخب السيلساو الودية، استعداداً لخوض مونديال 2018 في روسيا، في لقاء أقيم في العاصمة النمساوية فيينا.
وشارك نيمار أساسيا في المباراة، وتوج عودته الى الملاعب بعد غياب ثلاثة أشهر بسبب الإصابة، بتسجيل هدف رائع في مرمى كرواتيا 1-0، الأحد الماضي في ليفربول.
وغاب نيمار إثر إصابته بكسر في قدمه في مباراة فريقه سان جرمان ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي في 25 فبراير الماضي، وخضع لعملية جراحية، لكنه عاود التدريبات قبل حوالي ثلاثة أسابيع في معسكر منتخب بلاده.
وتبادل الطرفان السيطرة والفرص مع أفضلية نسبية للنمسا، لكن البرازيل افتتحت التسجيل بعد ركلة ركنية ومتابعة ناجحة من لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي جابرييل جيزوس عند الدقيقة 36.
وفي الشوط الثاني، عزز نيمار النتجية بالهدف الثاني، بعدما تلقى كرة داخل المنطقة من ويليان تابعها بيمناه في قلب المرمى في الدقيقة 63.
وحسم كوتينيو النتيجة بشكل نهائي، عندما سجل الهدف الثالث إثر تمريرة من زميله سابقا في ليفربول، قبل انتقاله مطلع العام إلى برشلونة الإسباني، روبرتو فيرمينو عند الدقيقة 69.
ويلعب المنتخب البرازيلي في المونديال، ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم سويسرا وصربيا وكوستاريكا.