|


السعوديون يغمرون الساحة الحمراء

صورة التقطت أمس لعاطي الموركي عضو رابطة مشجعي الأخضر وزميليه تركستاني والبرقاوي خلال تقديمهم الأهازيج بالساحة الحمراء في موسكوتصوير: فهد المري
موسكو ـ فرج الشمري 2018.06.19 | 12:24 am

قدم الثلاثي عاطي الموركي وبدر تركستاني وسعود البرقاوي أعضاء رابطة مشجعي المنتخب السعودي الكثير من الأهازيج والأغاني الوطنية في الساحة الحمراء أمس برفقة أعداد كبيرة من السعوديين الذين توافدوا على الساحة، في ساعة مبكرة وقضوا بها مدة تجاوزت الـ 4 ساعات، حيث تفاعل الجميع معهم.
وحظيت أغنية "ربنا واحد ودربنا واحد.. كلنا سلمان وكلنا محمد" بتفاعل كبير وطالب الجمهور بإعادتها أكثر من مرة، كما نالت أغنية "يا سعودي جينا" نصيباً وافراً من التفاعل، كما قدمت الرابطة بعض الأغاني والأهازيج مثل "اشتقنا يا حلو والله اشتقنا" وكذلك "أووووه يا سعودي" وأخيراً "يا الأخضر الله معاك".
وتوقف بعض السياح الأجانب عند عصا المزمار وطالب بعضهم بأخذها والتصوير بها. وشهد التجمع السعودي وجود الآلاف من الجماهير والسياح الأجانب الذين حرصوا على توثيق اللحظات التي يعيشونها بكاميراتهم وجوالاتهم الخاصة، فيما رصدت القنوات الروسية والأجنبية الحضور السعودي وأجرت لقاءات مع بعض أعضاء الرابطة والجماهير الموجودة في الساحة الحمراء.



هدف واحد
أوضح بدر تركستاني عضو رابطة الجمهور السعودي أن الهدف من الوجود في الساحة الحمراء أمس هو تقديم الصورة الجميلة والمميزة التي عرف عنها الجمهور السعودي وإيصال الثقافة السعودية إلى أبعد مدى، وقال: "سنواصل وجودنا وحضورنا القوي في كل شوارع وساحات موسكو وسنردد الأهازيج السعودية في كل مكان وكذلك ستكون لنا بصمة في مواجهة الأوروجواي غداً وكذلك مصر"، مقدماً شكره إلى الهيئة العامة للرياضة التي وفرت لهم كل ما يحتاجون إليه وتكفلت بسفرهم وإقامتهم.