|


نيمار يعود وبيرهوف يرفض انتقاد أوزيل

سوتشي ـ الفرنسية 2018.06.20 | 11:42 pm

عاود البرازيلي نيمار نجم المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم تدريباته مع منتخب بلاده بشكل طبيعي استعداداً للمباراة الثانية لـ"سيليساو" في مونديال روسيا 2018 والمقررة غداً الجمعة ضد كوستاريكا.
وأعلن الاتحاد البرازيلي للعبة أمس الأربعاء في حسابه الرسمي على "تويتر" عن أن تدريبات المنتخب البرازيلي متواصلة ونيمار جونيور يشارك بشكل طبيعي، ناشراً مقطع فيديو يبدو فيه نيمار واضعاً ضمادة على كاحله الأيمن يتمرن بشكل طبيعي في مقر المنتخب في سوتشي.
من جهة أخرى، لم يكن أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم راضياً عن الانتقادات القاسية التي وجهت لمسعود أوزيل لاعب وسط أبطال العالم سواء قبل نهائيات مونديال روسيا أو بعد خسارة المباراة الأولى فيها ضد المكسيك 0ـ1. وعلى الرغم من أن المنتخب بأكمله قدم مباراة مخيبة للغاية في مستهل حملة الدفاع عن اللقب العالمي، كان أوزيل اللاعب الأكثر استقطاباً للانتقادات التي استندت إلى واقعة صورته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من أجل تقييم التزامه بقميص "ناسيونال مانشافت".
وكان لوثار ماتيوس قائد ألمانيا السابق أقسى المنتقدين للاعب وسط أرسنال الإنجليزي، إذ اتهمه بطل مونديال 1990 أنه يلعب من دون قلب أو فرحة أو شغف.