|


12 اختارت أديداس.. 10 انحازت لنايكي.. و4 فضلت بوما

8 ماركات تزين قمصان 32 منتخبا

صور التقطت لأطقم منتخبي السعودية والبرازيل بالعلامة نايكي، وأطقم منتخب روسيا بالعلامة أديداس
الدمام ـ حسام النصر 2018.06.21 | 12:49 am

اختارت المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018م مختلف العلامات التجارية "الرياضية" والتقيد بها على قمصان المباريات الرسمية بجانب جميع المستلزمات فيما يخص التدريبات وملابس الخروج من وإلى التدريبات فيما عدا اللبس الرسمي "زي السوت" الذي يتكون من القميص والكرافتة ويطلق عليه "زي المناسبات الرسمية". وتصدرت العلامة التجارية "أديداس" سلم الأغلبية بعدما ظهر 12 منتخباً يرتدون الماركة الألمانية نفسها في المباريات الرسمية وهي: بلجيكا، السويد، المكسيك، ألمانيا، الأرجنتين، مصر، إسبانيا، إيران، المغرب، روسيا، كولمبيا، واليابان.
أما الشركة الأمريكية "نايكي" فجاءت في المرتبة الثانية بعدما اختارتها 10 منتخبات من مختلف المجموعات الثماني عدا منتخبات المجموعة الثانية، إذ ظهرت العلامة التجارية على قمصان منتخبات: السعودية، كوريا الجنوبية، البرازيل، كرواتيا، نيجيريا، فرنسا، أستراليا، البرتغال، إنجلترا وبولندا.
واختارت 4 منتخبات العلامة التجارية "بوما" وهي: سويسرا، صربيا، الأوروجواي والسنغال، بينما اختارت منتخبات بنما وكوستاريكا ماركة "NB" التي تعتمد على تنظيم الحرارة ورطوبة الجسم وتمتاز بخاصية امتصاص السوائل.
وانفردت المنتخبات الأربعة المتبقية بماركات مختلفة إذ اختار منتخب تونس الماركة الألمانية "Uhlsport" واختار منتخب الدنمارك ماركة "هامل" التي عرفت في الآونة الأخيـرة بتخصصها في الألعاب المختلفة، بينما اختار منتخب البيرو ماركة "Umbro"، وأخيراً لبس منتخب آيسلندا الماركة الإيطالية errea.


8 ماركات
تزين قمصان 32 منتخبا

8 ماركات
تزين قمصان 32 منتخبا