|


الإدارة تقرر الإبقاء على فاروق.. وبلعمري مستمر للموسم الثالث

الرومان سلاح الليوث

صورة التقطت أمس للبرازيلي إيلر سيلفر لاعب الشباب خلال مباراة فريقه ورولتيك الودية (المركز الإعلامي ـ الشباب)
تقرير: مازن العسرج 2018.07.25 | 01:37 am

فرضت الجنسية الرومانية نفسها على استقطابات فريق الشباب الأول لكرة القدم على مستوى الأجهزة الفنية واللاعبين استعداداً للموسم الجديد الذي يتطلع فيه الفريق الشبابي إلى العودة إلى منصات التتويج.
وكان الشباب قد غاب 6 مواسم عن لقب الدوري السعودي للمحترفين الذي حققه الفريق الشبابي 6 مرات إذ يعود آخر لقب محلي حققه الشباب إلى عام 2014 الذي شهد تحقيق لقبين هما كأس السوبر وكأس الملك.
وتتطلع الجماهير الشبابية إلى أن يكون موسمها المقبل حافلاً بالإنجازات يعيد لهم أيام الليوث الجميلة. وكانت الإدارة الشبابية برئاسة أحمد العقيل رئيس النادي قد اكتفت بالإبقاء على الثنائي التونسي فاروق بن مصطفى حارس الفريق والمدافع الجزائري جمال بلعمري ( للموسم الثالث)، وتعاقدت مع 4 محترفين جدد وتبقى لاعبان قد يعلن عنهما في الأيام المقبلة.



3 رومانيين
تعد الجنسية الرومانية الأكثر حضوراً في تشكيلة الشباب الموسم المقبل حتى الآن، وذلك بعد أن تعاقدت الإدارة الشبابية مع ماريوس سوموديكا لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم وهو الحاصل على جائزة أفضل مدرب في رومانيا موسم 2015ـ 2016م إضافة إلى الثنائي كوستانتين بوديسكو القادم من نادي ستيوا بوخارست الروماني وفاليريا جامان القادم من الفريق نفسه ولاعب المنتخب.



فاروق مستمر



قررت إدارة الشباب الإبقاء على التونسي فاروق بن مصطفى حارس الفريق بعد الظهور اللافت له مع الفريق الموسم الماضي إضافة إلى مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الأخير.



برازيليان جديدان



يشارك لاعبان برازيليان في تشكيلة الشباب الموسم المقبل لأول مرة، وهما الشاب إيلير سيلفا “مدافع” البالغ من العمر 23 عاماً والذي سبق له تمثيل المنتخب البرازيلي تحت 20 عاماً، إضافة إلى زميله صوماليا لاعب نادي تولوز الفرنسي سابقاً وهو يجيد اللعب في أكثر من مركز.