|


رومارينيو ينضم إلى معسكر لندن.. والانطلاقة اليوم

دياز ينتظر وست هام

صورة التقطت أمس للثنائي خالد السميري وعلي الزقعان لاعبي فريق الاتحاد يلتقطان سيلفي مع أحد موظفي مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة قبل إقلاع البعثة إلى لندن (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ نجيب الجداوي 2018.08.11 | 02:33 am

يبدأ فريق الاتحاد الأول لكرة القدم اليوم السبت تدريباته في المعسكر الخارجي بلندن استعداداً لمواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي السبت المقبل، وذلك بعد اكتمال عقد الفريق عقب وصول الدفعة الثانية من اللاعبين مساء أمس إلى مقر إقامة الفريق في لندن.
وتأجلت مغادرة البعثة الاتحادية مرتين بسبب أمور إدارية تختص بتأشيرات الاعبين حسب ما كشفته لـ"الرياضية" مصادر خاصة قبل أن تقلع ظهر أمس من مطار الملك عبدالعزيز في جدة برئاسة حسين الصادق مدير الفريق.
وكان الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز واللاعبين الأجانب إضافة إلى جمال باجندوح قد سبقوا البعثة إلى لندن، إذ توجهوا إليها مباشرة بعد ختام المعسكر الخارجي في النمسا، كما التحق بالبعثة البرازيلي رومارينيو المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق قادماً من الجزيرة الإماراتي.
وحرصت الإدارة الاتحادية على اختيار مقر إقامة الفريق في منطقة بعيدة عن مركز المدينة من أجل توفير بيئة مناسبة لإعداد الفريق قبل مواجهة السوبر.
إلى ذلك، ينتظر الجهازان الإداري والفني رد أحد الأندية الإنجليزية بالتنسيق مع الاتحاد الإنجليزي وفي مقدمتها وست هام الإنجليزي بشأن إمكانية خوض مباراة ودية استعداداً للقاء الهلال.