|


مدافع الأزرق السابق يصف التعاقد مع عموري بضربة معلم

العنقري: لا تخافوا على الهلال

حوار: عبدالإله المرحوم 2018.08.16 | 03:00 am

عدّ خالد العنقري اللاعب السابق في صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم خطوة التعاقد مع الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" بالموفقة، مؤكداً أن اللاعب سيشكل إضافة في منطقة الوسط. ولفت إلى أن مواجهة السبت أمام الاتحاد على كأس السوبر السعودي لن تكون سهلة على الفريق الهلال؛ لأن المنافسة بين الفريقين قائمة منذ أعوام طويلة، وتتسم دائماً بالإثارة والندية والمفاجآت.
01
بما أنك أحد لاعبي الدفاع السابقين، كيف ترى أظهرة الفريق والبدلاء بعد رحيل الزوري ودرويش؟
لا شك في أن الحمل أصبح ثقيلاً على ياسر الشهراني ومحمد البريك، لكن البديل سيكون جاهزاً في حالة استدعاء الثنائي للمنتخب، فكادش يحتاج إلى الفرصة كي يثبت وجوده أكثر في خارطة الزعيم.
02
هل التعاقد مع المدافع الإسباني بوتيا سيعوض رحيل أسامة هوساوي؟
بوتيا يمتلك إمكانات عالية وقوة جسمانية ومن خلال متابعتي له في مباراة الشباب العماني يعدّ مطمئناً بالنسبة إلى منطقة الدفاع.
03
ماذا سيضيف عمر عبدالرحمن "عموري" للهلال؟
عموري من النجوم الكبار في الكرة الخليجية والعربية والآسيوية وصفقته تعد "صفقة معلم" من سامي الجابر وإدارته.. اختير بعناية فائقة، فالهلال بحاجة إلى صانع لعب بحجم عموري، وأتوقع أن يشكل إضافة وأتمنى له التوفيق.
04
كيف رأيت مباراة الفريق أمام الشباب العماني وهل المباريات الخمس الودية في معسكر النمسا كافية لقياس الأداء الفني للاعبين؟
من خلال متابعتي لمباراة الشباب العماني ولبعض المباريات الودية أثناء معسكر النمسا، وضح استعداد الفريق وجاهزيته للمنافسة على بطولات الموسم.
05
كيف ترى لقاء السوبر الذي سيجمع الهلال بالاتحاد؟
الفريقان تجمعهما منافسة قوية منذ أعوام وبالتأكيد سنستمتع بمباراة مثيرة، وكلا الفريقين يملك عناصر وأسماء لها مكانتها، سواء من اللاعبين المحليين أو اللاعبين الأجانب، وهي لن تكون سهلة على أي منهما.
06
حظوظ الهلال في البطولة العربية كيف تراها بعد الفوز الضعيف على الشباب العماني 1ـ0 في ذهاب دور الـ 32؟
أعتقد أن البطولة العربية بشكلها الجديد ستكون من أقوى البطولات، فهي تضم فرقاً كبيرة وعريقة وخصصت لها جوائز قيمة.