2018-08-18 | 14:50

"الرياضية" تنشر تفاصيل باقات الاشتراك في نقل المسابقات السعودية الكروية

"الرياضية" تنشر تفاصيل باقات الاشتراك في نقل المسابقات السعودية الكروية
مشاركة الخبر      

حصلت "الرياضية" قبل قليل على تفاصيل الاشتراكات المتنوعة لنقل المسابقات السعودية الكروية اعتباراً من انطلاقة الدوري السعودي للمحترفين في الثلاثين من اغسطس الحالي.
وسيكون بث المسابقات السعودية الكروية عبر جهاز رسيفر GOBX (دون الحاجة إلى الإنترنت) عبر باقة بريميوم بـ 299 لمدة ستة أشهر والتي تتضمن قناة دوري بلس HD بكافة امتيازاتها المتنوعة إضافة إلى باقة أخرى من القنوات المتنوعة والتي يمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني http://gobx.com وهو ذات الجهاز الذي تم من خلاله نقل الدوري السعودي HD العام الماضي لصالح مجموعة قنوات MBC .

أما البث عبر الإنترنت فسيتاح مجاناً للأجهزة الذكية عبر تطبيق "دوري بلس" الذي يتيح النقل المباشر بجودة بث SD ،أو عبر الاشتراك في باقة النجوم بقيمة 33 ريال شهرياً التي توفر مزايا أخرى مثل جودة بث HD واستديو تحليلي للمباريات وإحصائيات وكاميرات تغطي زوايا مختلفة من الملعب.

كما يمكن متابعة المباريات عبر الإنترنت المنزلي في قناة دوري بلس التي تبث على جهاز (جوي TV هوم) الذي يتوفر في باقات الإنترنت المنزلية المتنوعة، ويتميز الجهاز بخفته وسهولة نقله داخل المنزل من شاشة لأخرى، مع العلم بأن الاشتراك في قناة الدوري السعودي لا يتطلب رسوماً إضافية .