|


الأصفر ينبض بـ“أمرابط”

صور التقطت أمس من مباراة فريقي أحد والنصر ضمن الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي انتهت نصراوية 2ـ1.. ويظهر في الأولى المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر يحتفل مع مشجع نصراوي من ذوي الاحتياجات الخاصة بتسجيله هدف الفوز.. وعلى اليسار يحيى الشهري لحظة تسجيله أول أهداف المباراة.. وفي الأسفل النيجيري أحمد موسى يقود هجمة للفريق النصراوي على مرمى أحد تصوير: عبد العزيز النومان
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2018.08.31 | 01:58 am

سجل المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، هدفًا متأخرًا قاد به فريقه إلى انتصار ثمين على مضيفه أحد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة في بداية مشوار الفريقين في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقدم النصر بهدف السبق عن طريق يحيى الشهري "12"، لكن أحد نجح في تعديل النتيجة عن طريق الكاميروني أدولف تيكو "14"، قبل أن يتقمص المغربي أمرابط دور البطولة بتسجيله هدف فريقه في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.
وبهذه النتيجة، يحصد النصر أول ثلاث نقاط في مشواره لاستعادة اللقب الغائب عنه في الموسمين الأخيرين، فيما يظل أحد من دون رصيد.


الأصفر ينبض بـ“أمرابط”

الأصفر ينبض بـ“أمرابط”

الأصفر ينبض بـ“أمرابط”