|


النصر يحسم موقعة الخبر.. وفلاتة يخرج بالبطاقة الحمراء

موسى ينطلق بهاتريك

الدمام ـ خالد الشايع حقق فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس فوزاً كبيراً على مستضيفه القادسية بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها النيجيري أحمد موسى، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير سعود بن جلوي "الراكة" بالخبر في افتتاح الجولة الثالثة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ظهر النصر بمستوى أكثر من رائع، تغيرت فيه الصورة التي كان عليها في مباراتيه السابقتين، بعد أن تنازل الأوروجوياني دانيال كارينيو عن قناعاته السابقة، وزج بنور الدين أمرابط، وعبدالرزاق خير الله، في البداية بدلاً من محمد السهلاوي ويحيى الشهري. لعب النصر بطريقة هجومية كاسحة، وصلبة دفاعياً، خاصة في الشوط الأول الذي سجلوا فيه هدفين، وأمنوا الفوز في الثاني بالهدف الثالث. في المقابل، لم يقدم القادسية ولا حتى جزءاً يسيراً مما قدمه أمام الاتحاد السبت الماضي، وعاد فيه من جدة بثلاث نقاط وثلاثة أهداف.
الدمام ـ خالد الشايع 2018.09.19 | 11:57 pm

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس فوزاً كبيراً على مستضيفه القادسية بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها النيجيري أحمد موسى، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير سعود بن جلوي "الراكة" بالخبر في افتتاح الجولة الثالثة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ظهر النصر بمستوى أكثر من رائع، تغيرت فيه الصورة التي كان عليها في مباراتيه السابقتين، بعد أن تنازل الأوروجوياني دانيال كارينيو عن قناعاته السابقة، وزج بنور الدين أمرابط، وعبدالرزاق خير الله، في البداية بدلاً من محمد السهلاوي ويحيى الشهري.
لعب النصر بطريقة هجومية كاسحة، وصلبة دفاعياً، خاصة في الشوط الأول الذي سجلوا فيه هدفين، وأمنوا الفوز في الثاني بالهدف الثالث.
في المقابل، لم يقدم القادسية ولا حتى جزءاً يسيراً مما قدمه أمام الاتحاد السبت الماضي، وعاد فيه من جدة بثلاث نقاط وثلاثة أهداف.