|


«الترجيحية» تُؤهّل الإسماعيلي وتقصي الكويت من «العربية»

الكويت- الرياضية 2018.09.27 | 10:02 pm

قاد المخضرم عصام الحضري الحارس الدولي فريقه الاسماعيلي للتأهل إلى دور الـ16 بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال إثر تصديه لركلتي جزاء4 في المباراة التي كسبها فريقه أمام مستضيفه الكويت الكويتي 4 -2، بركلات الجزاء.
وانتهت مباراة الفريقين في إياب دور الـ23 من البطولة بفوز الكويت الكويتي بهدفين دون رد، وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب في الاسماعلية.
بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين وكان فريق الكويت المبادر بالتسجيل عن طريق لاعبه سعيد جمعة عند الدقيقة 22، وحاول لاعبوا الاسماعيلي العودة للمباراة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف.
وفي الشوط الثاني ارتفع نسق المباراة خاصة من جانب الكويت الذي حاول لاعبوه معادلة نتيجة مباراة الذهاب التي خسروها بهدفين دون رد، حتى أدركوا مبتغاهم عند الدقيقة بالهدف الثاني للفريق والذي سجله اللاعب فهد الهاجري عند الدقيقة 69 لتنتهي المباراة بفوز الكويت الكويتي بهدفين وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب ليحتكم الفريقان للركلات الترجيحية من نقطة الجزاء والتي ايتسمت للفريق المصري بفوزه 4-2 إثر تصدي المخضرم الحضري للركلتين الاولى والرابعة .