|


ساماكو تكشف عن Audi Q8

جدة ـ الرياضية 2018.09.28 | 01:30 am

تستعد شركد ساماكو الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة العربية السعودية، للكشف عن أحدث طرازات سيارات أودي Audi Q8 الوجه الجديد لعائلة Q، حيث صُممت سيارة Audi Q8 لتجمع بين أناقة سيارات الكوبيه الفاخرة بأربعة أبواب، وبين المزايا العملية المتنوعة للسيارات الرياضية كبيرة الحجم متعددة الاستعمالات، فهي تضع في متناولك الكثير من التجهيزات وتقنيات الإتصال مع أداء لا يُضاهى لتنطلق بك على الطرق الوعرة بكل ثقة. إنها الرفيق الموثوق للعمل والترفيه. وتمتاز سيارة Audi Q8 بتصميمها الرياضي وأدائها الديناميكي وحضورها المهيب الذي يميزها عن سواها من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، التي تحمل شعار الحلقات الأربع المميز لعلامة أودي. ولعل أهم ما يميز سيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات عن سيارات الطراز Q7 المشابهة، هو أنها أعرض وأطول وأقل إرتفاعاً، إذ يبلغ طولها 4.99 مترا وعرضها مترين وارتفاعها 1.71 متر.
لقد بنيت هذه السيارة على قاعدة عجلات بطول ثلاثة أمتار ما يوفر للمقصورة مساحة واسعة تتفوق على أكثر السيارات المنافسة لها من حيث طول المقصورة وارتفاع السقف.
بمناسبة الإعلان عن إطلاق Audi Q8 في المملكة العربية السعودية، تحدث كريم تاس، المدير العام لعلامة أودي لدى ساماكو، قائلا: "الطراز الجديد هو إضافة مميزة لمجموعة طرازات أودي، إنها تمثل تكاملا فريدا بين المواصفات الرفيعة المستوى، والفخامة والأداء الرياضي الممتاز".