|


رئيس الزمالك يذكر أعضاء اللجنة برحلة المليون جنيه

مرتضى: هذه معركتي.. لن أخسر

صورة التقطت أمس لمرتضى رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بمناسبة إيقافه من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الرياضية)
القاهرة ـ السيد خطاب 2018.10.01 | 11:42 pm

قدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، وكذلك مسؤولي الأندية السعودية على وقفتهم معه في أزمته الأخيرة بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإيقافه لمدة عام، ومنعه من ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم، وتغريمه 40 ألف دولار.
وكذلك قرار اللجنة الأولمبية المصرية بتجميده لحين خضوعه للتحقيق مع نقل منافسات الألعاب الرياضية المختلفة خارج أسوار النادي.
وقال مرتضى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، أمس الإثنين، في مقر نادي الزمالك: “الدول العربية والأندية السعودية أصدروا بيانات وتضامنوا معي في الأزمة الأخيرة، أشكر آل الشيخ على ما قدمه وما صرح به أنني خط أحمر”.
وأضاف: “كل قرارات اللجنة الأولمبية المصرية باطلة، لن أقف مكتوف الأيدي أمام اللجنة”، موضحا أن أعضاء اللجنة الأولمبية أهدروا نصف مليون جنيه في سفرهم الأخير لسويسرا، حيث مقر اللجنة الأولمبية الدولية، ولم تستجب اللجنة لطلبهم.
وأضاف: “لجوء الأولمبية المصرية لنظيرتها الدولية يعد استقواء بالخارج ضد مواطن مصري، وكل الأمور واردة في الجمعية العمومية المقبلة، وسأنتصر على “الكاف” واللجنة الأولمبية المصرية في تلك المعركة لأنني على حق، وأنتظر رد وزير الشباب والرياضة على تلك المهزلة”.
وأكد مرتضى، أنه سيحضر جميع مباريات الفريق في مختلف الألعاب، مشيرا إلى عدم قدرة أي شخص على نقل أي فعاليات خارج نادي الزمالك.
وأضاف: “مجلس الزمالك سوف يعقد جمعية عمومية يومي 18 و19 من أكتوبر الجاري، لعرض ما يحدث عليهم وتنفيذ قراراتهم، هم أصحاب الحق، هناك مؤامرة على نادي الزمالك ومجلسه”.