|


الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية يعلن الجاهزية

الفوزان: البطولة وفرت 450 وظيفة

الفوزان الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية
حوار: علي الحدادي 2018.10.17 | 12:20 am

كشف تركي الفوزان الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية أن الاتحاد بدأ الاستعدادات للنسخة الثانية من بطولة المملكة الثانية للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة بعد انتهاء النسخة الأولى التي حققت نجاحاً كبيراً، مؤكداً أن بطولة البلوت نجحت قبل أن تبدأ بفضل الاهتمام الكبير من قبل تركي آلِ الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة .
01
متى بدأت الاستعدادات؟
الاستعداد والتنظيم للنسخة الثانية بدآ منذ وقت مبكر وتحديداً بعد نهاية النسخة الماضية وهذا الأمر كان له دور كبير في تحسين وتطوير آلية العمل في جميع الجوانب.
02
علام ستحرصون في هذه النسخة؟
الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية وبدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، حريص على الوصول إلى أعلى مستويات النجاح في هذه النسخة، وذلك إيماناً من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد في الوقت نفسه، للقيام بدورها تجاه مواكبة مستهدفات رؤية المملكة 2030 في مثل هذه الفعاليات والمبادرات الترفيهية والرياضية.
03
كيف يستفيد شباب الوطن من هذه البطولة؟
تنظيم النسخة الثانية من بطولة البلوت للشباب العاشق لهذه اللعبة الشعبية من أجل شغل وقت فراغهم بطريقة صحيحة فيها تنافس وإثارة، إضافة إلى أن النسخة الثانية من البطولة وفرت أكثر من 450 فرصة عمل للشباب السعوديين خلال أيام البطولة، وأتمنى أن تتكلل جميع الجهود بالنجاح المرضي للقيادة الرياضية والمتسابقين والجمهور بشكل عام.
04
كيف تعاملتم مع العدد الكبير الذي تقدم للمشاركة؟
السعودية قادرة على استضافة آلاف الرياضيين في مختلف الألعاب والرياضات الذهنية، وتسجيل قرابة 140 ألف مشارك في البطولة يؤكد شعبية رياضة البلوت في السعودية وأنها متاحة لجميع الفئات العمرية والذين أبدوا رغبة في المشاركة من مختلف المناطق.
05
هل توجد ملاحظات على التنظيم؟
للأمانة أي ملاحظات كانت من النسخة الأولى حاولنا تلافيها وتصحيحها وتعزيز الإيجابيات، فالبطولة الأولى شهدت تنظيماً عالياً من حيث الدقة في المواعيد