|


تجاوز السور الصيني وتأهل مبكرا إلى دور ربع النهائي وبات على أعتاب المونديال

أخضر.. عبر

صورة التقطت أمس لعبد المحسن القحطاني لاعب المنتخب السعودي للشباب يحتفل بهدفه في شباك المنتخب الصيني في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس في دور المجموعات لبطولة أمم آسيا تحت 19 عاماً (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
تغطية: مازن العسرج 2018.10.24 | 02:00 am

احتفلت بعثة المنتخب السعودي للشباب أمس بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة آسيا للشباب تحت سن 19 عاماً، المقامة في إندونيسيا، وذلك عقب انتهاء مباراة منتخبي ماليزيا وطاجيكستان بالتعادل بهدفين لكل منهما، وهو ما كان يكفيه للتأهل رسمياً بعد أن حسم هو مباراته أمام الصين بهدف نظيف.
وتزامن وصول بعثة المنتخب إلى مقر إقامتها في فندق أستون بيكاسي مع الدقائق الأخيرة من مواجهة ماليزيا وطاجيكستان إذ جلس اللاعبون يتابعون المباراة بترقب شديد، وما إن أعلن الحكم صافرة النهاية حتى انتابت اللاعبين حالة من الفرح الشديد إذ سيدخلون مباراتهم المقبلة أمام الطاجيك الجمعة المقبلة من دون أي ضغوط، ففي أسوأ الظروف سيتأهل المنتخب ثانياً عن مجموعته.
وكان المنتخب تغلب على نظيره الصيني بهدف من توقيع عبد المحسن القحطاني، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب باتريوت تشاندراباغا في بيكاسي ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.
وتصدر الأخضر المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط مقابل 4 نقاط لطاجيكستان وماليزيا 3 نقاط ولا شيء للمنتخب الصيني الذي ودع البطولة بشكل رسمي.
يذكر أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة ستحصل على بطاقات التأهل إلى كأس العالم للشباب 2019 تحت 20 عاماً في بولندا.