|


الحربي: انتظروا مبادرتي الترفيهية

حوار: عبد الغني عوض 2018.10.26 | 11:49 pm

في ظل اهتمام الهيئة العامة للترفيه من أجل توفير بيئة مناسبة لتنظيم الفعاليات وممارسة الأنشطة الترفيهية، وتهيئة البيئة الجاذبة للمستثمرين والاستثمار.. التقت "الرياضية" سعود الحربي رئيس نادي أحد ليكشف لنا عن رؤيته للتجربة الوطنية الجديدة في نشر الترفيه داخل السعودية.
01
الترفيه.. تجربة وطنية بدأت تتخلل يوميات السعوديين.. كيف تراها؟
أراها بداية قوية للمحافظة على دخل المواطن السعودي؛ لأنها تحد بشكل كبير من إنفاق ملايين الريالات على الترفيه الخارجي بالسفر إلى بعض البلاد المجاورة من أجل الترفيه عن النفس.
02
ما أبرز مناسبة ترفيهية تسكن خيالك؟
لا يوجد.. عيدا الأضحى والفطر هما أفضل مناسبتين على الإطلاق، إلا أنني لا أنسى أبداً مناسبة الاحتفال باليوم الوطني؛ لأني أحرص كثيراً على حضور هذا اليوم لإشباع وجداني من حب الوطن والتغني بأمجاده التليدة.
03
صديق تدعوه إلى حدث ترفيهي.. وماذا ستقول له؟
أولادي هم من أدعوهم لأي حدث ترفيهي؛ فهم أقرب البشر إليَّ.
04

مهرجانات الترفيه تضع ثقلاً لإبهاج العائلة السعودية.. هل لديك اقتراحات جديدة؟
الاهتمام بالعائلة السعودية بات أمراً حتمياً في ظل ضغوط الحياة، وأعتقد أن جميع الشخصيات الرياضية الناضجة لديها حلول وأفكار كثيرة لتطوير الترفيه والاستفادة منه، ولدي اقتراح قدمته بالفعل للمستشار تركي آل الشيخ بكيفية إدخال الترفيه الرياضي داخل الأندية.
05
ورقة بيضاء.. تكتب فيها رسالة إلى هيئة الترفيه.. ماذا تقول فيها؟
أكتب فيها "أشكركم على ما تقدمونه من جهد، لكن عليكم بالبحث عن فكر وبرامج جديدين لمواكبة التطورات الجديدة في عالم الترفيه".
06
لو طلبوا منك فكرة جديدة حول برامج الترفيه فهل ستبادر وتشارك؟ وما هي؟
بكل سرور سأبادر بالمشاركة بالفكر والرأي؛ لأن هذا في النهاية برنامج يخدم وطني، وبالفعل سبق أن شاركت باقتراح قدمته للمستشار تركي آل الشيخ وحاز الموافقة، وننتظر تفعيله خلال مباريات أحد.