|


مرتضى غاضب وطولان يهاجم التحكيم

سجل مروان محسن لاعب الأهلي المصري هدفاً متأخراً ليقود فريقه إلى التعادل أمام ضيفه الوصل الإماراتي 2ـ2 في ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.. وفي الصورة التي التقطت أمس يظهر الصراع بين اللاعبين خلال المباراة (المركز الإعلامي ـ الاتحاد العربي)
القاهرة ـ السيد خطاب 2018.10.29 | 02:52 am

تباينت ردود الأفعال بعد نهاية مباراة الزمالك المصري والاتحاد السكندري 1ـ0 أمس الأول في دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، ففي حين أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم رضاه عن أداء الفريق على الرغم من انتصاره، حمّل حلمي طولان مدرب الاتحاد حكم المباراة مسؤولية الخسارة.
ووجه مرتضى منصور انتقادات لاذعة إلى السويسري جروس مدرب الفريق، واصفاً مستوى الفريق بأنه ليس جيداً في الفترة الأخيرة.
وقال: "كل ما أطلبه من جروس هو العدل فقط لا غير.. الحب والكراهية يفسدان الكرة، والزمالك يمتلك مجموعة كبيرة للغاية من اللاعبين وكل من يشارك بديلاً يثبت نفسه".
وأضاف: "لابد من وقفة لأن مستوى الزمالك ليس جيداً على الإطلاق في الفترة الأخيرة.. ولا يصح أن ينتصر الفريق بهدف وحيد أمام مركز شباب منية سمنود".
في المقابل، وصف حلمي طولان مدرب الاتحاد السكندري الحكم التونسي يوسف السرايري بالمتحامل، مؤكداً أن هدف الزمالك جاء من تسلل واضح.
وقال: "الأمل لا يزال قائماً فى مباراة العودة إذ ما زالت لدينا 90 دقيقة أخرى والنتيجة العادلة للمباراة كان التعادل السلبى لولا هدف التسلل".