2018-11-03 | 22:58

كرارة: أين هي الوسامة؟

كرارة
كرارة
حوار: حنان الهمشري
         

يعيش أمير كرارة، الممثل المصري، حالة من النشاط الفني هذه الأيام، فبخلاف تصويره الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" يستعد إلى عرض برنامج تلفزيوني.وما بين تجربته الجديدة في تقديم البرامج وأدوار البطولة التي لعبها، يتحدث كرارة في حواره إلى "الرياضية" عن مشواره.
01
حالة من النشاط الفني والإعلامي يعيشها أمير كرارة هذه الأيام.. فما سر ذلك؟
هو توفيق من الله وما حدث تم بالصدفة، إذ إنني أنجزت أعمالاً درامية كنت قد تعاقدت عليها في أوقات مختلفة، ولكن لم يكن مقررًا مسبقًا توقيت عرضها.
02
هل نجاح الجزأين الأول والثانى لمسلسل "كلبش" كان دافعًا لتقديم جزء ثالث؟
بالتأكيد، إضافة إلى الحبكة الدرامية، فالقضايا التي يطرحها المسلسل غير منتهية، ويمكننا صنع 10 أجزاء منه، والجزء الثالث سيكون محط أنظار الجمهور الذي أصبح يثق فيما أقدمه.
03
هل صحيح أن عدولك عن تقديم عمل آخر لرمضان 2019 وتأجيل "كلبش 3" لرمضان 2020 كان بناءً على طلب من وزارة الداخلية؟
غير صحيح على الإطلاق، فقد كنت بصدد عمل جديد في رمضان 2019 وتأجيل "كلبش 3" إلى رمضان 2020، وبحثت مع المخرج بيتر ميمي والمنتج تامر مرسي عن فكرة جديدة ومختلفة تمامًا عن ما قدمناه في "كلبش" وكانت "حرامي الغلابة"، إلا أن السيناريو والعمل عليه سوف يستغرقان وقتًا طويلاً، فقررنا عدم التسرع والمشاركة في الماراثون الرمضاني 2019 بمسلسل "كلبش 3".
04
يرى بعضهم أن أمير كرارة يعتمد على وسامته.. هل يغضبك ذلك؟
أين هي الوسامة فأغلب مشاهد المسلسل أكشن لا ترتبط بوسامة ولا هندام على الإطلاق ولا أنظر إلى مثل هذه الانتقادات الهدامة، ويكفينى استقبال الجمهور لي فى الشارع والرسائل التي تصلني من جمهوري من جميع أنحاء الوطن العربي.
05
أنت نجم أول ومع ذلك تظهر "ضيف شرف" في عدد من المسلسلات ومنها مسلسل بحر.. فما سر ذلك؟
ولما لا.. ما الضرر عندما عرض عليَّ العمل وعلمت أنني سألعب شخصية والد ماجد المصري في طفولته كفلاش باك للبطل، وشخصية الأب محورية جدًّا في العمل فهي التي شكلت شخصية الابن "بحر" التي يلعبها ماجد المصري، وافقت على الفور ولم أجد مجالاً للتفكير في الاعتذار، فماجد أخ وصديق عزيز، وأتمنى له من كل قلبي النجاح بإذن الله، وأنا لا أنظر إلى الأمور من منظور ضيق على الإطلاق.