|


ركلتا جزاء تحرمان الحزم من الفوز بثلاثية

أحد يقتنص التعادل بـ «فار»

صورة التقطت أمس للصيعري مهاجم فريق الحزم يحتفل بأحد أهدافه الثلاثة في شباك فريق أحد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة لحساب الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (رابطة دوري المحترفين)
تغطية: سعود الحبيشي 2018.11.08 | 10:43 pm

أنقذت تقنية حكم الفيديو المساعد "فار" فريق أحد الأول لكرة القدم من هزيمة قاسية بين جمهوره أمام الحزم، بعد احتساب حكم المباراة، التي جرت أمس على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة، ركلتَي جزاءٍ، عادل بهما النتيجة "3ـ3".
وافتتح الحزم التسجيل عن طريق محمد الصيعري "7"، وقبل أن "يستفيق" لاعبو أحد، عزَّز الصيعري تقدم فريقه بهدف ثانٍ بعد أربع دقائق فقط، لكنَّ رد أحد لم يتأخر كثيرًا، إذ سجل لوكاس ليمبار هدف تقليص الفارق من تمريرة راكان الحافظي "22".
وفي الشوط الثاني، استغل أحد تراجع الحزم ليكسب ركلة جزاء، سددها حسين عبد الغني، قائد الفريق، بنجاح معلنًا هدف التعادل، لكنَّ الصيعري زار مجددًا شباك الحارس زهير العروبي بهدف ثالث.
وبينما كانت المباراة تسير إلى النهاية بهذه النتيجة، احتسب الحكم ركلة جزاء لأحد، مستعينًا بـ "فار" سددها ليمبار بنجاح ليعادل الكفة مجددًا "93".