|


خوجة: نجحنا بحصد 4 نقاط في آخر جولتين

الرياض - فارس الفزي 2018.11.13 | 04:18 pm

أكد محمد خوجة رئيس اللجنة الفنية بفريق أحد أن الفريق يسير بخطة قصيرة المدى حققوا ثمراتها بالجولتين الماضية ويعملون على توفير كافة احتياجات الفريق في الفترة المقبلة.
وقال خوجة :"مضى على تكليفي بمهمة مستشار فني ورئيس اللجنة الفنية ونائب المشرف على كرة القدم في نادي أحد أسبوعان، حيث وضعنا مع إدارة النادي والجهاز الفني خطة قصيرة المدى وسريعة الفعالية لمباراتي التعاون والحزم حيث حصدنا خلالها 4 نقاط".
وأضاف:" تقتضي خطتنا بالعمل على الجانب الفني والنفسي مع الجهاز الفني ومع اللاعبين لنصل الى حصد النقاط بالتزامن مع المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق وإكتشاف الثغرات والأخطاء والعمل على تصحيحها بعد المباراة، و تحسين نقاط القوة لدى الفريق".
وأكمل حديثه:"أحد اهم النقاط التي تعمل عليها إدارة النادي حاليا هي تطوير بيئة الفريق الأول من اجهزة فنية وطبية وإدارية و توفير كافة الاحتياجات المتعلقة باللاعبين، حتى نواكب النهضة الرياضية التي تقودها هيئة الرياضة والتي ستساهم بشكل كبير في تحسين أداء الفريق الأول لكرة القدم".
وعن الفترة المقبلة قال رئيس اللجنة الفنية في أحد:" ستكون هناك بعض التعاقدات في الفترة الشتوية مع لاعبين محليين ومحترفين اجانب لتقوية و تدعيم صفوف الفريق، وبدعم جمهورنا الغالي الذي يقدم كل مالديه من تشجيع و مؤازرة فإننا سنصل الى مبتغانا في تمثيل المدينة المنورة أفضل تمثيل رياضياً".