|


فريق طبي يسهل دخول ذوي الاحتياجات الخاصة

الأساور تراقب أطفال الديربي

صورة التقطت أمس لإحدى المشرفات على دخول الجماهير تضع سوارا على معصم طفل قبل دخوله برفقة عائلته إلى ملعب الجوهرة المشعة في جدة لمتابعة مباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي تصوير: عبد الوهاب خبتي
جدة ـ عبد الغني الشريف 2018.11.25 | 10:58 pm

وفرت شركة المجال، المنظمة لمباريات الأهلي والاتحاد، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، خدمة جديدة للعائلات خلال مباراة الديربي، أمس، في ختام منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وهدفت الخدمة الجديدة إلى حماية الأطفال من الضياع أثناء المباراة، كما يحدث في الملاعب الأوروبية، حيث تم وضع أساور خاصة على معصم كل طفل فيها رقم ولي الأمر، وفي حالة فقدان الطفل يتم الاتصال على ولي أمره من خلال رقم الجوال الموجود على السوار.
كما وضعت الشركة المنظمة صناديق أمانات عند مدخل البوابات لحفظ الأدوات الممنوع دخولها، مثل العطور وشواحن الجوالات والأدوات الحادة، بحيث يتم وضعها في صناديق الأمانات وتسلّمها بعد نهاية المباراة من خلال رقم يتم تسليمه للمشجعة.
واهتمت الشركة المنظمة أيضًا بذوي الاحتياجات الخاصة، إذ وفرت كراسي متحركة، وفريق عمل طبيا متخصصا لتسهيل مهمة دخولهم إلى الملعب.