|


أوروبي يفحص حالة معتز

صورة التقطت أمس لماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي يداعب بعض الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال زيارته مركز الرعاية المتطورة في جدة.. ويظهر محمد الشريف رئيس المركز «يساراً» وخلفه ياسر المسيليم حارس فريق الأهلي الأول لكرة القدم (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد الله أحمد 2018.11.29 | 12:07 am

أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن معتز هوساوي مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم سيغادر إلى أوروبا الأسبوع المقبل من أجل استكمال علاجه.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن وجهة هوساوي ستتحدد بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة، بعد دراسة قائمة أسماء أفضل الأطباء الأوروبيين المختصين في حالته.
ويعاني هوساوي من انسداد في الشريان الرئوي تسبب في غيابه منذ الجولة الثانية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المتوقع وفقًا لما أوضحته المصادر نفسها، أن يغادر أحد أعضاء الجهاز الطبي في النادي الأهلي بصحبة معتز، أو يلحق به فيما بعد، من أجل الاطمئنان على حالته ومتابعتها أيضًا.
وأنهى مدافع الأهلي فترته العلاجية الأولى التي استمرت 3 أشهر، ولوحظ خلالها أن جسد اللاعب تفاعل جيدًا مع العلاج، ما يعني عدم حاجته إلى تدخل جراحي، وفقًا للمصادر ذاتها التي أوضحت أن معتز يريد الاطمئنان أكثر على وضعه الصحي، ومعرفة الموعد المناسب لعودته إلى الملاعب، التي من المرجح أن يسبقها فترة تأهيل لا تقل عن شهر.
من جهة أخرى زار ماجد النفيعي رئيس الأهلي مركز الرعاية المتطورة لرعاية وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة في جدة، برفقة عمر السومة وياسر المسيليم لاعبي الفريق الأول.