|


الجزائري يخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 8.. وموسى ينال الحمراء

مرة أخرى.. المولودية يبكي النصر

صورة التقطت أمس للنيجيري أحمد موسى مهاجم فريق النصر ينطلق بالكرة نحو مرمى الفريق الجزائري وسط محاولة لإيقافه من أحد لاعبي المولودية خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجزائر في إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال وانتهت بخسارة الأصفر "1ـ2" تصوير: عبد العزيز النومان
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض - الرياض - متعب العبدالهادي 2018.11.29 | 01:06 am

ودع فريق النصر الأول لكرة القدم كأس زايد للأندية الأبطال، بعد خسارته أمام مولودية الجزائر "1ـ2"، في إياب ثمن النهائي الذي أجري أمس على ملعب 5 يوليو،
وسجل للمولودية زيدان ميباراكو "31" وعبد الرزاق حمد الله هدف بالخطأ في مرماه، بينما أحرز يحيى الشهري هدف الشرف للنصر "90+4"، وأشهر أدهم مخادمة الحكم الأردني البطاقة الحمراء في وجه أحمد موسى في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
وكانت مباراة الذهاب التي جرت بداية الشهر الجاري في الرياض انتهت بفوز المولودية بهدف، ليتأهل الفريق الجزائري إلى دور الثمانية بمجموع 6 نقاط وثلاثة أهداف.



لفتة بارعة



نزل لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم إلى أرض ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائر، قبل بداية المباراة وهم يلبسون شالات تحمل ألوان علمي السعودية والجزائر وشعار النصر، وقد وجدت اللفتة استحسان الحاضرين، كما تبادل لاعبو الفريقين الهدايا وألوان أعلام البلدين في روح رياضية جسدت تلاحم أبناء الوطن العربي.



كريستافو والجميعة



دفع البرتغالي هيلدر كريستافو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم المكلف، بفهد الجميعة، لاعب الفريق، أساسيًّا للمرة الأولى في هذا الموسم، وظل المدرب واقفًا طوال شوطي المباراة لتوجيه اللاعبين، بعد أن استقبل هدفًا في الدقيقة 31 من الشوط الأول، وقدم الجميعة مردودًا طيبًا، ولعب برجولة قبل أن يترك مكانه لفراس البريكان في الشوط الثاني.



وداع مبكر



ودع فريق النصر الأول لكرة القدم بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد خروجه على يد فريق مولودية الجزائر بالخسارة في مباراتي الذهاب والإياب، ولم يسبق للنصر أن حقق أي بطولة عربية طوال تاريخه، حيث خسر جميعها بكل مسمياتها: أبطال الدوري، أبطال الكأس، النخبة، وكذلك دوري أبطال العرب، وكأس زايد.



السهلاوي والشهري



سجل يحيى الشهري، أمس، هدفًا شرفيًّا للنصر في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في مرمى الفريق الجزائري، ليسجل اسمه في قائمة اللاعبين الذين سجلوا في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وكان محمد السهلاوي سجل هدف النصر الأول في البطولة العربية في شباك الجزيرة الإماراتي في آخر لحظات المباراة أيضًا.