|


جارديم يصل إلى النصر

استعاد البرتغالي هيلدر كريستافو مدرب فريق النصر المكلف، عددًا من الأوراق الفنية التي افتقدها بداعي الإصابة، من أبرزها الأسترالي براد جونز حارس الفريق للمرة الأولى، بعد شفائه من إصابة الرأس التي لحقت به في مباراة الأهلي، في الوقت الذي عاد فيه عبد العزيز الجبرين والمغربي نور الدين أمرابط عقب شفائهما، وذلك خلال التدريب الذي سبق مواجهة فريقه الليلة أمام الوحدة، ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. وفي الصورة التي التقطت أمس، أمرابط والفريدي وحمد الله وخميس وراموس لاعبو النصر يؤدون تدريبًا ترفيهيًّا تحت إشراف هيلدر تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد 2018.12.02 | 01:17 am

يجلس البرتغالي ليوناردو جارديم المدرب العالمي على طاولة النقاش مع النصراويين، لإكمال مفاوضات الطرفين وتحديد مسألة التعاقد معه لقيادة الفريق الأول لكرة القدم من عدمه.
وكان موقع "الرياضية" قد نشر أمس خبر وصول المدرب إلى الرياض، عند الـ 5.00 من مساء اليوم، بعد أن قدم له النصر عرضًا لاستلام الدفة الفنية للفريق موسمًا ونصف الموسم، خلفًا للمقال الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق سابقاً.
وطلبت إدارة النصر أن يقود جارديم كرة القدم في النادي بكافة درجاتها، ويضع نظامًا موحدًا، ما دعا المدرب إلى طلب زيارة النادي، والوقوف على البنية التحتية لمنشآته ومنافسات كرة القدم السعودية، إضافة إلى تعرفه على المجتمع والحياة عن قرب.