|


الطفل عسيري سيارة.. ومجالسة رجل الرياضة الأول

صورة التقطت أمس للمستشار تركي آل الشيخ أثناء جلوسه في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد لحضور مواجهة النصر والوحدة ويظهر بجانبه الطفل عبدالملك عسيري الذي تم اختياره للفوز بجائزة الهيئة العامة للرياضة تصوير: فهد المري
الرياض ـ الرياضية 2018.12.02 | 11:26 pm

قضت الصدفة أن يختار رجل الرياضة الأول في السعودية، مكاناً في مدرجات تتسع لقرابة 22 ألف مشجع، في ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض لحضور مواجهة النصر والوحدة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفي ، ليكون بالقرب من الطفل عبدالمجيد عسيري، إذ نال جائزة الهيئة العامة للرياضة، وهو لا يصدق ما حدث حتى تم اختياره عن طريق شاشة الملعب.
يقول عبدالملك بعد حصوله على الجائزة الكبرى في المباريات: "لم أكن أتوقع إطلاقاً أن يكون المستشار تركي آل الشيخ جنباً إلى جنب من المقعد الذي أجلس فيه، وفي بداية الأمر شبهت على المستشار، وقلت ربما يكون هو أو لا، وعندما اقترب مني تيقنت أن الرجل الذي بجواري، هو بالفعل تركي آل الشيخ، إذ اقترب مني وقال "اجلس في مكانك ولا تذهب، والله يوفقك".
واختتم الطفل عبدالملك قائلاً: "في البداية لم أكن أتوقع وجوده في مدرجات الدرجة الثانية، لدرجة أنني قلت في نفسي أعتقد أنني أجلس في المكان الخطأ، كون الرجل لابد أن يكون موجوداً في المنصة الرئيسة على أقل تقدير، ولكن ما حدث بالفعل كان حلماً بالنسبة لي.. سيارة.. ومجالسة رجل الرياضة الأول".