|


«سمحات الوجيه» تحضر بـ 4 فرديات.. وتعلن التحدي

ابن رفعان: لن أتنازل عن الأول

القحطاني
تغطية: راكان المغيري 2018.12.03 | 10:36 pm

كشف عايض بن رفعان القحطاني، مالك "سمحات الوجيه" المتوجة بالمركز الأول النسختين الماضيتين في فئة الـ 100 للون الحمر، عن مشاركته في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثالثة.
مضيفاً أن اسم المهرجان جاذباً لجميع ملاك الإبل للمشاركة والمنافسة لنيل اللقب وقال:"لدي مشاركة أيضاً بأربع فرديات، اثنتين في الدق، وأخريين في الجل، ومن الممكن أن نحصد الخمسة مراكز الأولى وموجودة لدينا الفرديات، لكن سأترك الفرصة للمنافسين لخطف مركز".
وطالب في حديثه لـ "الرياضية" ابن رفعان، الأقوياء بالمشاركة من ملاك الحمر في المهرجان، لرفع حدة المنافسة والإثارة في شوط الحمر، مضيفاً أن قرار خفض الفئة إلى 50، أسهم في إغراق الأسواق وضيق الفرصة على المنافسين، وقال: "لدي فرديات شاركت كل على حدة، وحققت المركز الأول، وحققنا المركز الأول كثيراً في مشاركاتنا السابقة في أم رقيبة، وأيضاً في مهرجان الملك عبد العزيز بحلته الجديدة، وقرار الخفض سيجعل منافسينا في ضيق من أمرهم، بسبب عزلنا الفرديات من النوادر الموجودة عندنا".
وبيّن عايض بن رفعان، أن المعطيات المتوفرة لديه في منقيته تؤهله إلى البقاء على عرش الحمر في فئتها الأعلى، وقال: "بعد توفيق الله أتمنى ممن يرغب في المنافسة على الأول أن يأتي للمشاركة".