|


النصر يوثق.. الوحدة يرفض ويستشهد بتغريدة

ضوئية من تغريدة الوحدة بعد تعديلها
الرياض ـ حواس العايد مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض جدة ـ ماجد هود 2018.12.04 | 01:41 am

أرفق نادي النصر في مذكرة احتجاجه ضد الوحدة، صورة من الأحوال المدنية، تثبت عدم إصدار أحمد عبده وعلي النمر لاعبي الوحدة هويات وطنية، ما يعني وفق احتجاج النصر، أنهما لا يزالان يشاركان تحت قائمة المواليد.
وكان رواد التواصل الاجتماعي قد أثاروا جدلاً واسعاً حول تغريدة سابقة لنادي الوحدة في حسابه بـ”تويتر”، أشار فيها إلى إنهاء التعاقد مع علي النمر بوصفه من مواليد السعودية، قبل أن يتم حذفها وكتابة تغريدة أخرى دون التطرق إلى أنه من المواليد.
في حين أوضح لـ”الرياضية” عاطف الأحمدي مدير المركز الإعلامي في نادي الوحدة، أنهم صححوا التغريدة في 17ـ7ـ2018، وتم إعادة تغريدها مجددًا، وقال: “حذفناها قبل أربعة أشهر ونصف الشهر من الآن، وغردنا بتغريدة تؤكد التحاق النمر، لكن دون القول إنه مسجل في كشوفاتنا بوصفه لاعب مواليد”.
في هذه الأثناء قلل عبد الله خوقير نائب رئيس نادي الوحدة من أهمية احتجاج النصر ضد ناديه.
وقال لـ"الرياضية" خوقير: "موقفنا سليم، ومن المواليد ليس لدينا إلا لاعب واحد فقط".
وكانت إدارة نادي النصر قد قدمت مذكرة احتجاج رسمية إلى الاتحاد السعودي، حول مشاركة اثنين من مواليد السعودية في الفريق الوحداوي، خلال مباراة الفريقين أمس الأول، بسبب وجود الثنائي علي النمر وأحمد عبده لاعبي الوحدة معًا في اللقاء، بوصف ذلك أمرًا مخالفًا للوائح والأنظمة.
من جهة أخرى، بين أحمد الأمير القانوني الرياضي أن احتجاج النصر قد يكون مقبولاً في حال تسجيل اللاعبين على أنهما من مواليد السعودية، ما يعني أن موقف النصر سليم ويكسب الاحتجاج، أما في حالة تسجيل أحدهما سعوديًّا، فإنه سيكون مرفوضًا.