|


اليوم الكامل يجهز لاعبي النصر

صورة التقطت أمس لسلطان الغنام وعبد العزيز الجبرين وعبد الله مادو لاعبي فريق النصر أثناء تأديتهم تدريبات الإحماء في الفترة الصباحية (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2018.12.04 | 11:14 pm

أوضح البرتغالي هيلدر كريستافو، مدرب فريق النصر الأول، في الاجتماع الذي سبق التدريبات، الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في المباراة التي كلفته خسارة ثلاث نقاط أمام الوحدة في الجولة الماضية.
وطالب كريستافو اللاعبين ببذل أقصى ما يمكن بذله خلال التدريبات قبل مواجهة الديربي أمام الهلال السبت المقبل، التي يحتضنها ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
وقسم كريستافو اللاعبين في التدريبات إلى مجموعتين، الأولى التي شاركت في المباراة واكتفوا بتدريبات لياقية متنوعة واسترجاعية قبل أن يتوجهوا إلى الجاكوزي والساونا.
فيما وزع المدرب المجموعة الأخرى إلى أربع مجموعات أدوا تدريبات تكتيكية باستخدام الكرة، واللعب من لمسة واحدة، مختتمًا الحصة الصباحية بمناورة.
وكان المدرب النصراوي قد فرض تدريبات اليوم الواحد منذ الصباح الباكر، حيث توجه الجميع بعد نهاية الفترة الصباحية للدخول إلى معسكر النادي، لتناول وجبة الغداء، وأخذ قسطً من الراحة لحين انطلاقة التدريب المسائي، الذي خُصص لتدريبات تكتيكية بحتة، أهمها لعب الكرات العرضية والتسديد المباشر نحو المرمى.