2018-12-05 | 00:13

هواة الصيد والفروسية ورحلات السفاري من 20 دولة يحتشدون في الرياض
«الصقور الأول» يحتضن 250 عارضا

صورة التقطت أمس لعبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة نادي الصقور، خلال زيارته معرض الصقور والصيد السعودي الذي ينظمه نادي الصيد السعودي في الرياض ويستمر خمسة أيام بمشاركة 250 عارضًا يمثلون 20 دولة.. ويظهر في الصور الجانبية عددٌ من الأطفال خلال زيارتهم المعرض وتعرُّفهم على محتوياته     تصوير: فهد المري وبندر الرمالي
صورة التقطت أمس لعبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة نادي الصقور، خلال زيارته معرض الصقور والصيد السعودي الذي ينظمه نادي الصيد السعودي في الرياض ويستمر خمسة أيام بمشاركة 250 عارضًا يمثلون 20 دولة.. ويظهر في الصور الجانبية عددٌ من الأطفال خلال زيارتهم المعرض وتعرُّفهم على محتوياته تصوير: فهد المري وبندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري
         

انطلقت أمس فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي في دورته الأولى، الذي تحتضنه الرياض لمدة خمسة أيام، بمشاركة 250 عارضًا، يمثلون 20 دولة، بتنظيم من نادي الصقور السعودي.
ويهدف المعرض، الذي يُنظَّم خلال الفترة من 4ـ8 ديسمبر الجاري، إلى دعم هواة الصيد بالصقور، والتوعية بضرورة الحفاظ على البيئة وحماية الحياة الفطرية، والحفاظ على الهوية الثقافية بوصفها أحد أهم منطلقات "رؤية المملكة 2030".
وشهد اليوم الأول للمهرجان حضورًا كبيرًا من المهتمين برياضات الصيد، والفروسية، ورحلات السفاري البرية من داخل السعودية وخارجها. وشهدت الساحة المخصصة لعرض وبيع الصقور وجودًا كبيرًا لمحبي الصيد واقتناء وتربية الصقور.
ويضم المعرض العديد من الأجنحة، منها أجنحة مستلزمات الصيد، والأسلحة والتجهيزات الخاصة بهواة الرحلات البرية والصيد، إضافة إلى معارض وأجنحة للعديد من الجهات الحكومية المشاركة، ونادي أبو ظبي للصقارين، وصقاري الإمارات.

«الصقور الأول»
يحتضن 250 عارضا

«الصقور الأول»
يحتضن 250 عارضا

«الصقور الأول»
يحتضن 250 عارضا