|


الهلال الأكثر ظهوراً في تويتر السعودية خلال 2018

الرياض - الرياضية 2018.12.05 | 12:36 pm

نشر حساب "تويتر" الشرق الأوسط اليوم الأربعاء، عدداً من المناسبات والأحداث التي مرت في عام 2018 الجاري، كما هو معتاد في شهر ديسمبر من كل عام، وتطرقت إحصائية تويتر الخاصة بالشرق الأوسط، عن أكثر فرق كرة القدم ذكراً في السعودية، خلال العام، حيث تصدر الهلال قائمة الترتيب، فيما جاء النصر ثانياً وحل الاتحاد ثالثاً، فيما جاء الأهلي في المركز الرابع، ويمثل الترتيب السابق عدد المرات التي ورد فيها اسم النادي، دون التطرق إلى عدد المتابعين أو كمية التغريدات والردود.
كما نشر الحساب إحصائية مشابهة للفرق الكروية الأكثر ذكراً في دولة الإمارات، حيث تصدر العين القائمة، وحل ثانياً فريق الوحده، وتلاه الوصل، ثم النصر في المركز الرابع.
وعلى مستوى اللاعبين في مصر، تقدم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، القائمة الأكثر ذكرًا، يليه أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب المصري سابقا، يليه أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي المصري، وفي المرتبة الرابعة أحمد حجازي لاعب نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.
أما على مستوى الوسوم الخاصة بالفعاليات والمناسبات غير الرياضية في السعودية، تصدر هاشتاج #رمضان القائمة فيما تلاه هاشتاج #اليومالوطني88 ثم #يومعرفة وهاشتاج #الحج رابعاً.