|


سعر الموحدة يصل إلى 200 ريال قبل ساعات من انطلاق اللقاء

السوداء ترفع التذاكر

صورة التقطت أمس لمشجعين يمارسان لعبة "الفريرة" في الساحات الخارجية لملعب جامعة الملك سعود قبل انطلاق مباراة الديربي بين الهلال والنصر تصوير: أحمد الخلف
تغطية: أحمد الخلف وحماد الدوسري 2018.12.08 | 10:41 pm

انتعش بيع تذاكر مباراة الديربي بين الهلال والنصر، في السوق السوداء، قبل ساعات من انطلاقها على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستغل عدد من الأشخاص نفاد تذاكر المباراة وعرضوا عددا من التذاكر التي حجزوها قبل وقت مبكر على الجماهير، التي لم تتردد في شرائها على الرغم من ارتفاع سعرها من أجل حضور هذه المباراة بعد أن اصطدمت محاولاتها في الحصول على تذاكر بنفادها في منافذ البيع الرئيسة.
ورصدت "الرياضية" عملية بيع التذاكر في السوق السوداء، في الساحات الخارجية لملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، حيث وصل سعر تذكرة الدرجة الموحدة إلى 200 ريال، ومع اقتراب موعد اللقاء انخفص السعر إلى 100 ريال.
يشار إلى أن أسعار تذاكر مباراة الديربي التي طرحت قبل أيام من موعد اللقاء تراوحت بين 35 ريالًا و800 ريال، حيث بلغ سعر تذكرة المنصة أفراد 800 ريال، والمنصة عوائل 400 ريال والموحدة أفراد 150 ريالًا، بينما بلغ سعر تذاكر الموحدة "أفراد وعائلات" 35 ريالًا.