|


كشف مفاوضاته لشراء منقيات قبل مهرجان المؤسس

عبد الرحمن بن خالد.. يعلن المشاركة في الظفرة

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن بن خالد أثناء حديثه لـ «الرياضية» تصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري 2018.12.10 | 10:28 pm

أعلن الأمير عبد الرحمن بن خالد، صاحب المنقية المتوجة بالمركز الأول في فئة الخمسين في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الماضية عن مشاركته في مهرجان الظفرة الإماراتي الذي ينطلق منتصف ديسمبر الجاري في دولة الإمارات.
مضيفاً أن المشاركة ستكون في جميع أشواط الشيوخ والأمراء المعلنة وقال: "سنكون حاضرين في مهرجان الظفرة مشاركين في جميع الأشواط المخصصة للشيوخ والأمراء ونعمل على المحافظة على إنجازاتنا السابقة وهذه المشاركة للدعم وللتجهيز لمهرجان المؤسس الذي ينطلق فبراير المقبل في الصياهد وأيضا لشراء الفرديات والتي توجد بشكل مكثف في المهرجان".
وبيّن لـ"الرياضية" الأمير عبد الرحمن بن خالد أن حضوره في الظفرة للمنافسة، وفي حال عدم تحقيق المركز الأول سيكون أول المهنئين للفائزين، وأضاف: "حضورنا لدعم المهرجان في المقام الأول وجميع المنافسين يستحقون المركز الأول ولكن لن يظفر به إلا واحد من المشاركين".
وكشف الأمير عبد الرحمن بن خالد أنه دعم منقيته للمشاركة في مهرجان المؤسس بعدد من الفرديات خلال الفترة الماضية، رافضاً الإفصاح عن العدد الذي تم إنهاء شرائه. مضيفاً أنه يجري مفاوضات جادة مع ملاك منقيات لشراء المنقيات كاملة خلال الفترة المقبلة وقال: "نفاوض أكثر من شخص لشراء منقياتهم التي لها حضور قوي في المهرجانات الخليجية والسعودية ونتمنى التوفيق".



عبد الرحمن بن خالد
بن مساعد بن عبد العزيز
المنقية متوجة
بالمركز الأول مرتين
توجت فردياته
في مهرجان الظفرة