|


السعودي يجهز الانطلاقة

صورة التقطت أمس لخالد بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، ومحمد يوسف ناغي، رجل الأعمال، وبندر العيسائي، وأحمد بن خنين السائقين السعوديين خلال الكشف عن سيارة الفريق السعودي تصوير: عبد الرحمن السالم
2018.12.13 | 12:34 am

دشَّن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الفريق المشارك في النسخة الأولى من بطولة Jaguar I-PACE eTROPHY، وأزاح الستار عن السيارة الخاصة به.
جاء التدشين خلال مؤتمر صحفي، بحضور الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس الاتحاد، ومحمد يوسف ناغي، رجل الأعمال السعودي، وبندر العيسائي، وأحمد بن خنين، السائقين السعوديين.
وأعرب الأمير خالد بن سلطان عن سعادته بالفريق السعودي للسباقات، موضحًا: "أحسد السائق على مشاركته في بطولة جاكوار آي بيس إي تروفي، وهي بطولة جديدة ومصاحبة للفورمولا إي".
وقال: "في الحقيقة، نحن فخورون جدًّا بتعرُّف الاتحاد السعودي على تقنية جديدة عن السيارات الكهربائية في مجال السباقات، ونعلم أنه في المستقبل ستكون هناك سيارات تعمل بالكهرباء، ونسعى إلى الوصول إلى الريادة في هذا المجال، ولدينا سائقون أصحاب تجربة فيه".
وبيَّن أن اختيار بندر العيسائي جاء لخبرته الطويلة، ومشاركته في عديد من سباقات الـ GT الدولية، وتحقيقه المركز الأول في بطولات عدة في الشرق الأوسط، أما أحمد بن خنين، فاختير لأنه أفضل سائق على الصعيد المحلي بعد فوزه بالسباق التأهيلي للسائقين السعوديين للمشاركة في سباق الأبطال.