|


بعد النصر.. الخسائر تلاحق الوحدة والمدرب يرحل

مكة المكرمة ـ الرياضية 2018.12.13 | 09:08 pm

لم يعرف فريق الوحدة طعم الانتصار منذ فوزه في الجولة الحادية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمام النصر الوصيف 2-1 على أرض الأخير، في مفاجأة الجولة والتي صاحبها الكثير من الجدل بعد تقديم النصر احتجاج على مشاركة 2 من مواليد السعودية أمام النصر وهو ما أعتبرته الإدارة النصراوية برئاسة سعود السويلم مخالفاً للأنظمة واللوائح.
وأثارت القضية والاحتجاج النصراوي الوسط الرياضي على مدار أسبوع من بعد نهاية المباراة، وشهدت القضية الكثير من الأحداث بين الإداراتين، والتي وصفها البعض بأنها تسببت في حالة التشتت وسواء النتائج التي يمر بها الفريق، حيث لم تنجح إدارة حاتم خيمي في عزل الفريق واللاعبين عن الأحداث التي رافقت قضية مشاركة علي النمر وأحمد عبده أمام النصر.
وسقط الوحدة أمام التعاون في مكة المكرمة 0-1 في الجولة الماضية، قبل أن يكرر سقوطه أمام الاتفاق اليوم الخميس على ملعب الأخير 1-2، رغم تقدمه في المباراة من ركلة جزاء محترفه البرازيلي جاليرمي.
ولم يتوقف الأمر لدى الفريق الوحداي على سلسلة الخسارة، حيث أعلنت الإدارة اليوم انهاء ارتباطها بالمدرب البرازيلي فابيو كاريلي على خلفية الخسائر الأخيرة، إضافة لتوقيعه عقد مع فريقه السابق كورنثيانز البرازيلي.
وتسعى إدارة الوحدة برئاسة حاتم خيمي إلى تدارك الأوضاع والاستعانة بمدرب جديد يعيد الفريق الأحمر إلى طريق الانتصارات والحفاظ على المركز الرابع الذي يقبع فيه الفريق المكي برصيد 21 نقطة.