|


تشكيلة الكرواتي تصنع الفارق أمام الباطن

الاتحاد.. الفوز الأول

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن الغامدي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يحتفل بهدف السبق في شباك الباطن ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: سعد العنزي
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2018.12.14 | 10:46 pm

حقَّق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، الانتصار الأول له في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن هزَّ شباك مضيفه الباطن بثلاثية في المباراة التي جرت على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن ضمن الجولة الـ 13 من الدوري.
وظهر الاتحاد بوجه مغاير بعد أن عدَّل الكرواتي سلافين بيلتش تشكيلته الهجومية بالزج بعبد الرحمن الغامدي إلى جوار البرازيلي رومارينهو، وفهد المولد، بديلًا للصربي ألكسندر بيرتش.
وافتتح الاتحاد التسجيل عبر عبد الرحمن الغامدي "6" بعد تسديدة غيَّرت مسارها بقدم أحد المدافعين لتغالط الحارس وتستقر في الشباك. وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد.
وفي الشوط الثاني، عزَّز رومارينهو النتيجة بهدف ثانٍ "53"، قبل أن يزيد فهد المولد الغلة بالهدف الثالث "72" من تسديدة قوية، عجز الحارس عن التصدي لها. وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل رائد الغامدي هدفًا للباطن "90+3"، ليرفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط في المركز قبل الأخير بفارق الأهداف عن أحد، فيما تجمَّد رصيد الباطن عند 11 نقطة في المركز الـ 14.