|


أكبر المفاجآت الحزم يسقط الهلال

صورة التقطت أمس للبرازيلي فاجنر أليماو لاعب فريق الحزم ينطلق فرحاً بعد تسجيله هدف فريقه الثاني من نقطة الجزاء ومحمد الصيعري صاحب الهدف الأول يطارده لتهنئته فيما تبدو الحسرة واضحة على البرازيلي إدواردو والفرنسي جوميز (المركز الإعلامي ـ رابطة المحترفين)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2018.12.16 | 12:39 am

ألحق فريق الحزم الأول لكرة القدم الخسارة الأولى بفريق الهلال متصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما قلب خسارته في شوط المباراة الأول بهدف دون مقابل إلى انتصار بهدفين سجلا عن طريق محمد الصيعري والبرازيلي فاجنر أليماو من ضربة جزاء “46 ـ 80”.
وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على أرض ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري. ولم يكتف الحزم بإسقاط الهلال، بل سجل الفوز انتصاراً تاريخياً لأبناء مدينة الرس، والأول في تاريخ مواجهات الفريقين منذ 11 عاماً، وأشعل منافسات الدوري الذي سيطر الهلال فيه على الصدارة منذ الجولة الثالثة. وكان فريق الهلال قد تقدم بهدف الفرنسي جوميز “18” في شوط المباراة الأول.
وعلى الرغم من تعرضه للهزيمة الأولى هذا الموسم، إلا أن الهلال ما زال في صدارة ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، إذ سيواجه الأهلي في كلاسيكو من العيار الثقيل الجمعة المقبل في الرياض، فيما حقق الحزم الفوز الثالث له هذا الموسم وقفز إلى النقطة الـ 14 في المرتبة الحادية عشرة، وسيلعب مباراته المقبلة أمام الرائد في بريدة.