|


زوران يحذر ريفر بليت بعد الفوز بثلاثية على الترجي في مونديال الأندية

أبو ظبي - الألمانية 2018.12.16 | 01:15 pm

أشاد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بالفوز الذبي حققه فريقه على الترجي التونسي 3 / صفر اليوم السبت والتأهل للدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية، مؤكدا أن هذه النتيجة العريضة التي حققها العين على بطل أفريقيا تشير إلى أن الفريق قدم مباراة جيدة من كافة النواحي.
وقال زوران في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :" ظهر الالتزام الكبير المرتبط بالاحترام الكامل للمنافس التونسي، وحالة التركيز كانت عالية لدى لاعبي العين من البداية للنهاية وهو ما افتقدناه في الشوط الأول أمام تيم ويلينجتون النيوزيلاندي في المباراة الافتتاحية".
وأضاف :"التزم اللاعبون بالخطة الموضوعة تماما ولم نشعر بأي حالات غياب في صفوفنا رغم عدم وجود عناصر لها اسمها وثقلها في أرض الملعب، والقادم بالنسبة لفريقي أصعب بكثير من الماضي".
ووجه زوران رسالة مهمة للغاية وبها نوع من التحدي لفريق ريفربليت قال فيها :"ريفربليت أحد أكبر وأقوى الفرق في العالم في الوقت الراهن وهذه حقيقة يجب التأكيد عليها كونه يضم بين صفوفه مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب القدرات والمهارات العالية ويتولى زمام الامور مدرب كبير أيضا ولكن على ريفربليت أن يحترم العين في مباراة الثلاثاء ويقدر إمكانيات هذا الفريق الإماراتي العربي الكبير خاصة وأن التأهل للدور قبل النهائي فقط ليس طموح العين ولكن النهائي هو الهدف الذي نسعى إليه لأننا نمتلك كل القدرات لتحقيق ما نصبو إليه".
واختتم المدرب الكرواتي حديثه قائلاً:" نلقى الدعم الرائع من جماهير عاشقة لفريقها، وفي مباراتنا القادمة سيتواجد السويدي ماركوس بيرج بعد الشفاء وانتهاء ايقاف اللاعب محمد عبدالرحمن ودائما العين قادر بمن حضر من لاعبيه وهو ما حدث في مباراتي المونديال حتىالآن ".