|


قرعة كأس زايد تضع النجم مع الرجاء.. والمريخ أمام مولودية

الهلال والأهلي يصطدمان بالاتحاد والوصل

صورة التقطت أمس لمحمد روراوة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس زايد يسحب القرعة
تغطية: عبدالرحمن مشبب 2018.12.18 | 12:47 am

أجريت مساء أمس في العاصمة الإماراتية أبوظبي قرعة دور الـ 8 لكأس زايد للأندية الأبطال، إذ اصطدم الهلال بالاتحاد السكندري، والأهلي بالوصل الإماراتي.
وسيلعب الهلال مباراة الذهاب في الرياض والإياب في الإسكندرية، فيما يلعب الأهلي الذهاب في أبوظبي والإياب في جدة.
وأسفرت القرعة عن مواجهة ملتهبة بين الرجاء المغربي والنجم الساحلي التونسي، فيما يواجه المريخ السوداني نظيره مولودية الجزائري.
ويستضيف الرجاء نظيره النجم في مراكش ضمن جولة الذهاب، على أن تلعب مباراة الإياب في تونس، فيما يحل المريخ ضيفاً على مولودية في الذهاب، على أن تلعب مواجهة الإياب بأمدرمان.



كلاسيكو مرتقب
أوقعت القرعة الهلال في المجموعة الأولى والأهلي في الثانية، وفي حال فوزهما على الاتحاد السكندري والوصل الإماراتي سيتواجهان في نصف النهائي، بينما سيلتقي الفائز من المجموعة الثالثة “النجم والرجاء” مع الفائز من المجموعة الرابعة “المريخ والمولودية”.



تقارير الـ 16
اطّلعت اللجنة المنظمة للبطولة على تقارير مباريات دور الـ16، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد ظهر أمس في أبو ظبي برئاسة محمد روراوة النائب الثاني رئيس اللجنة، وحضور الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي عضو اللجنة وطلال آل الشيخ عضو اللجنة مدير البطولة وجميع الأعضاء، وشملت التقارير جميع التفاصيل الإدارية والتحكيمية والإعلامية والمراقبين ومنسقي المباريات.



مواجهة النهائي
سيلتقي في المباراة النهائية المتأهل من المجموعتين الأولى والثانية اللتان تضمان “الهلال والاتحاد/ الأهلي والوصل” مع الفائز من المجموعتين الثالثة والرابعة اللتان تضمان “النجم والرجاء/ المريخ والمولودية” وسيتم تحديد موعد نصف النهائي لاحقاً.


الهلال والأهلي 
يصطدمان بالاتحاد والوصل