|


الكاش يحدد الراحلين في الأهلي

صورة التقطت أمس الأول لحظة استقرار الكرة في الشباك هدفاً هلالياً أول من قدم الفرنسي جوميز مهاجم الهلال الذي سدد الكرة من علامة الجزاء وسط محاولات يائسة من العويس حارس الأهلي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
جدة ـ عبد السلام الشهري 2018.12.22 | 11:50 pm

كشفت لـ"الرياضية" مصادر داخل النادي الأهلي، أن ماجد النفيعي رئيس النادي اجتمع مع الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريقهم الأول لكرة القدم من أجل كشف الأسباب التي أدت إلى خسارة الفريق في مواجهتين متتاليتين أمام الشباب والهلال على التوالي.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن النفيعي ناقش جويدي لمعرفة العوائق التي تواجه الفريق، فيما عقد اجتماعاً آخر مع الجهاز الإداري والذي يترأسه موسى المحياني من أجل معرفة الأسباب التي جعلت مستوى الفريق في انخفاض خلال الجولات الماضية.
وتدرس الإدارة الأهلاوية حاليا احتياجات الفريق من أجل تدعيمه خلال الفترة الشتوية، وكيف سيتعامل المدرب مع المباريات في ظل غياب الدوليين.
وعادت المصادر ليؤكد أن إدارة النادي لم تتوصل حتى الآن لقرار نهائي يخص اللاعبين الأجانب الراحلين خلال الفترة الشتوية ما عدا الإسباني أليكسس الذي تأكد باتفاق جميع الأطراف رحيله، مشيراً إلى أن السيولة المادية ستتحكم في عدد الراحلين والقادمين من الأجانب والمحليين.